بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارمانشستر سيتينابوليكرة قدم
الأكثر تداولًا

نابولي يقدم عرضاً مثيراً لضم سيرجيو أجويرو

ذكرت تقارير صحفية إيطالية عن تلقي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عرضاً مثيراً من جانب نادي نابولي للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات القادمة.

وسينتهي عقد الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو صاحب 31 عاماً مع فريقه الحالي مانشستر سيتي الإنجليزي صيف عام 2021 القادم، وحتى الآن لم تتفاوض إدارة السيتي معه لتمديد عقده، مما جعله يفكر في إمكانية الرحيل، وخوض تجربة جديدة في مكانٍ آخر.

وأشار موقع “كالتشيو نابولي24” بأن إدارة نابولي قد اتصلت هاتفياً بالنجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، ووكيل أعماله، للاستفسار عن إمكانية ضمه خلال الميركاتو القادم.

وأضاف الموقع أن النادي الإيطالي قد عرض على اللاعب راتباً يقدر بـ 10 ملايين يورو في الموسم، بعقد يمتد حتى 2024، عندما يصل اللاعب لعمر 35.

وتابع الموقع بأن في حالة موافقة سيرجيو أجويرو على عرض نابولي، فالأخير سيتحرك بسرعة للتفاوض مع مانشستر سيتي، وسيعرض على السيتي مبلغاً يقدر بـ 30 مليون يورو مقابل السماح للمهاجم الأرجنتيني بالرحيل قبل انتهاء عقده الحالي بموسم.

الجدير بالذكر أن سيرجيو أجويرو قد شارك مع فريقه مانشستر سيتي هذا الموسم حتى الآن قبل إيقاف النشاط الكروي بسبب كورونا في 30 مباراة، ونجح في تسجيل 23 هدفاً، وصناعة ثلاثة آخرين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close