دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

ناتشو: رباعي هجوم ليفربول لديهم روح الانتقام.. وهذا موقف راموس من التجديد

تحدث الإسباني ناتشو فرنانديز، مدافع فريق ريال مدريد، عن استعدادات فريقه لمواجهة ليفربول، غدًا الثلاثاء في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل فريق اللوس بلانكوس نظيره ليفربول الإنجليزي، مساء غدِ الثلاثاء على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال ناتشو عن مواجهة الريدز، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة ليفربول: ” أشعر بأنها ستكون مباراة خاصة للغاية، لدينا حافز قوي لموصلة الانتصارات “.

وبشأن التجديد لـ سيرجيو راموس، قال: ” التجديد لـ راموس أو التوقيع مع مدافع آخر أو عدم التوقيع مع أي أحد، هي أشياء عليّ أن أقوم بتحليلها لإتخاذ قراري بشأن البقاء أو الرحيل وهذا أمر طبيعي، لكن أنا سعيد الآن “.

وأضاف: ” أفضل شئ بالنسبة لي هو استمرار راموس في ريال مدريد، وأفضلل شئ لـ راموس هو البقاء هنا، أقول هذا بصفتي مشجع لريال مدريد منذ صغري “.

وتابع: ” أعرف راموس جيدًا هو زميلي وصديقي أيضًا، هو الآم مستاء للغاية لأنه مصاب في هذا الوقت من العام، ولكن نأمل أن يتعافى سريعًا لأنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبسؤاله عن رباعي هجوم ليفربول، قال: ” هم من أفضل اللاعبين في العالم الآن، بالتأكيد كل لاعب في ليفربول سيكون لديه روح خاصة لكن رباعي الهجوم لديهم روح الانتقام، ودائمًا ما يرغبون في الفوز علينا، لكن نحن كذلك نبادلهم نفس الرغبة في ضرورة تجاوز هذه المرحلة “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close