دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ناتشو يدافع عن زيدان ويحسم مستقبله مع ريال مدريد

حرص المدافع الإسباني ناتشو هيرنانديز على الدفاع عن مدربه الفرنسي زين الدين زيدان بعد التعثرات الأخيرة التي تعرض لها ريال مدريد.

وتعرض ريال مدريد لخسارة جديدة على يد ألافيس في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني بثنائية مقابل هدف وحيد، ليتأزم موقف الميرنجي في المنافسة على لقب الليجا.

اضغط على الصورة للاشتراك

وتحدث ناتشو عن مستوى الفريق في الوقت الحالي: “نبحث عن التناسق لخوض المباريات بهدوء أكبر، أعتقد أن الفريق متحمس ومستعد لتحقيق هذا الاتساق، هذا ما نريده جميعًا”.

وعن غياب الحافز تحت قيادة زيدان: “هذا ليس نقصًا في الحافز، نحن لاعبون وأشخاص نمر بأيام جيدة وأخرى سيئة، لقد كنا  مع زيدان لفترة طويلة وقمنا بأشياء جيدة للغاية”.

ودافع ناتشو عن زيدان: “هذه هي كرة القدم، لا يمكن أن ننسى ما قدمه زيدان مع ريال مدريد على مدار السنوات الماضية، يجب أن ندعم مدربنا”.

وتحدث ناتشو عن تجديد عقده: “لقد شعرت دائمًا بأن لدي أهمية كبيرة في هذا الفريق حتى لو لم ألعب كثيرًا، أنا لا ألعب بنفس قدر راموس، لكنني كنت دائمًا أعتبر نفسي عنصرًا مهمًا في الفريق”.

وواصل ناتشو: “طالما شعرت بأنني مهم لدى الفريق فأنا مستمر مع ريال مدريد في المرحلة المقبلة، أنا ممتن لهذا النادي العظيم وارغب في الاستمرار هنا”.

يُذكر أن ريال مدريد يسعى لحسم بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وذلك من خلال تحقيق الفوز على حساب شاختار دونستك.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: