بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارأرسنالتوتنهامكرة قدم
الأكثر تداولًا

ناديان إنجليزيان مهتمان بالتعاقد مع كوتينيو الصيف المقبل

أبدى ناديان إنجليزيان رغبتهما الواضحة في التعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد خروجه من حسابات نادي برشلونة.

ويستمر غياب فيليب كوتينيو عن المشاركة مع نادي برشلونة بسبب الإصابة التي لحقت به مع نهاية العام الماضي في غضروف الركبة، مما أدى إلى إجراءه عملية جراحية.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن نادي أرسنال وضع فيليب كوتينيو كهدف رئيسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل وجود صعوبة في التعاقد مع أوديجارد.

ووجه نادي أرسنال أنظاره نحو فيليب كوتينيو بعدما أبدى نادي ريال مدريد رفضه فكرة بيع مارتن أوديجارد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بعد المستوى الذي قدمه هذا الموسم.

وسيواجه نادي أرسنال منافسة قوية من قبل جاره اللندني، توتنهام بعدما طلب جوزيه مورينيو التعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي ليحل محل ديلي ألي.

من جانبه فإن برشلونة لن يمانع رحيل فيليب كوتينيو للتخلص من راتبه المرتفع الذي يصل إلى 20 مليون يورو، في ظل عدم القناعة الكاملة لرونالد كومان بقدراته.

وحدد برشلونة رغبته في الحصول على 50 مليون يورو للموافقة على رحيل كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم شراء اللاعب منذ 3 مواسم بـ140 مليون يورو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close