دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتريال مدريدأخبارتشيلسيمانشستر يونايتدميلاننابوليكرة قدم
الأكثر تداولًا

ناديان إنجليزيان ينافسان بايرن ميونيخ لضم نجم ريال مدريد

انضم ناديا مانشستر يونايتد وتشيلسي إلى بايرن ميونيخ في سباق التعاقد مع لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسينتهي عقد لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد في نهاية الموسم ويبدو أنه مستعد لمغادرة النادي بعد فشله في التفاوض على صفقة جديدة، حيث رفض اللاعب الإسباني العرض الأخير من اللوس بلانكوس، والذي كان عبارة عن صفقة مدتها ثلاث سنوات مع تخفيض راتبه بنسبة 10 في المائة بسبب الأزمة الاقتصادية الناتجة عن وباء فيروس كورونا.

وبحسب معلومات موقع ‘‘ايه بي سي‘‘ الإسباني، فإن بايرن ميونيخ يجري محادثات متقدمة مع لوكاس فاسكيز من أجل الحصول على توقيعه بنهاية الموسم الجاري، لكنهم سيواجهون منافسة شرسة مع مانشستر يونايتد وتشيلسي اللذان يرغبان في التعاقد معه مجانًا.

وأوضح الموقع الإسباني الشهير أن كلا الناديين الإنجليزيين على استعداد لتقديم عرضًا لفاسكيز لمدة أربع سنوات ومنحه راتبًا أكثر مما يكسبه حاليًا في ريال مدريد.

ويقال إن فريق المدرب هانز فليك عازم على إبرام التعاقد مع لوكاس فاسكيز في أسرع وقت ممكن بسبب إعجابه بتنوع اللاعب الإسباني، بعد مشاركته في مركز الظهير الأيمن والجناح الأيمن هذا الموسم تحت قيادة زين الدين زيدان.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وفي الوقت ذاته، ارتبط ثنائي الليجا فالنسيا وإشبيلية بالإضافة إلى ثنائي الدوري الإيطالي ميلان ونابولي باحتمالية ضم فاسكيز.

وخاض فاسكيز 237 مباراة مع فريق ريال مدريد الأول، وسجل 26 هدفاً، وفاز مع النادي بلقبين في الليجا وثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close