بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

نادٍ إنجليزي مفاجآة يهدد استمرار فينيسيوس مع ريال مدريد

ظهر اهتمام إنجليزي مفاجئ خلال الأيام القليلة الماضية بالتعاقد مع الجناح البرازيلي الصاعد فينيسيوس جونيور، لاعب نادي ريال مدريد، منتهزًا غضب اللاعب بسبب عدم المشاركة أساسيًا مع الفريق.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزي أن فينيسيوس جونيور يُثير إعجاب المدير الفني الإنجليزي لنادي تشيلسي، فرانك لامبارد كثيرًا ويرى أنه تدعيم هجومي قوي للغاية كما أنه صفقة مستقبلية هائلة.

واستفسر بالفعل تشيلسي عن إمكانية التعاقد مع فينيسيوس جونيور قبل فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن ريال رفض التفريط في اللاعب نهائيًا خاصة مع قلة الخيارات العجومية مع تجميد جاريث بيل وخاميس رودريجيز.

ويحاول تشيلسي حاليًا استياء اللاعب في الفترة الراهنة بسبب قلة المشاركة أساسيًا مع الميرنجي والذي ظهر جليًا في مباراة مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، من أجل إغراءه بأنه سيكون نجم البلوز في المواسم المقبلة ليحل محل إيدين هازارد.

وودع ريال مدريد دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 على يد مانشستر سيتي بعدما خسر ذهابًا وإيابًا برباعية مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

الأمر يبقى متروك في يد ريال مدريد والذي يمتلك عقد اللاعب ولديه 5 مواسم متبقية وشرط جزائي يصل إلى 630 مليون يورو، وهو ما يستحيل دفعه بأي شكل من الأشكال.

تشيلسي أبرم تعاقدين هجوميين حتى الآن بالحصول على خدمات الجناح المغربي حكيم زياش من آياكس والمهاجم الألماني تيمو فيرنر من لايبزيج الألماني بقيمة وصلت إلى 90 مليون يورو للثنائي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close