بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليانتقالاترونالدوأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

نادٍ مفاجئ يتحرك للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

قرر نادي مفاجئ الدخول في سباق التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الموسم المقبل، محاولًا استغلال التخبط الذي يعيشه نادي يوفنتوس في الموسم الحالي.

وينتهي عقد كريستيانو رونالدو رفقة نادي يوفنتوس بنهاية الموسم المقبل، مع محاولة البيانكونيري تمديد عقد النجم البرتغالي لمدة موسمين إضافيين.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية أن النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام بدأ محاولات من أجل التعاقد مع كريستيانو رونالدو في ناديه الأمريكي، إنتر ميامي.

ويحاول بيكهام إغراء كريستيانو رونالدو بتقديم راتب ضخم على أمل دفعه للموافقة على مغادرة الدوريات الأوروبية نحو الدوري الأمريكي خلال مواسمه الأخيرة في الملاعب.

ويضم إنتر ميامي لاعبي نادي يوفنتوس السابقين، بليس ماتويدي وجونزالو هيجواين منذ انطلاق الموسم الحالي بعد فسخ تعاقدهما مع السيدة العجوز.

وسيحاول إنتر ميامي التعاقد مع كريستيانو رونالدو في الانتقالات الشتوية المقبلة، إذ أن انتقالات الدوري الأمريكي تمتد من شهر مارس حتى أغسطس.

ويعيش رونالدو موسمًا متخبطًا مع يوفنتوس، إذ فقد صدارة الدوري الإيطالي هذا الموسم بعد سيطرة دامت 9 سنوات مع سلسلة من التغييرات الفنية والإدارية التي قد تدفعه للتفكير في الرحيل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close