بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

نادٍ مفاجئ يقرر اقتحام سباق التعاقد مع محمد صلاح

اشتعل سباق التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تزايد أبناء اقتراب رحيله عن صفوف نادي ليفربول الموسم القادم.

ورفض محمد صلاح إغلاق الباب في وجه الانتقال إلى صفوف ريال مدريد أو برشلونة خلال المرحلة المقبلة، وذلك خلال حواره الصحفي الأخير مع صحيفة “آس” الإسبانية.

ولكن صحيفة “تليفوت” الفرنسية فجرت مفاجأة مدوية في الساعات الماضية برغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح الصيف المقبل.

ووضع نادي باريس سان جيرمان النجم المصري على رأس قائمة أولوياته لتعويض رحيل الجناح الفرنسي كيليان مبابي الوشيك عن صفوف الفريق.

ويرفض مبابي في الفترة الحالية تمديد عقده مع باريس سان جيرمان آملًا في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الصيف المقبل، خاصة مع انتهاء عقده بنهاية الموسم القادم.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن هناك اتصالات حدثت بين إدارة باريس سان جيرمان مع وكيل أعمال محمد صلاح الشهر الماضي، لبحث إمكانية انتقاله إلى حديقة الأمراء.

وأجل محمد صلاح حسم قراره النهائي بشأن رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد معه حتى نهاية الموسم الحالي، للوقوف على موقف ليفربول من المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close