بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

نادِ إسباني ينافس برشلونة على ضم نجم باريس سان جيرمان

دخل نادي إسباني جديد في منافسة قوية مع برشلونة من أجل التعاقد مع ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم لنادي باريس سان جيرمان، خوان بيرنات.

ويضع برشلونة اسم بيرنات على قمة أولوياته في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة وأن عقده الحالي ينتهي مع باريس سان جيرمان في يونيو.

ولكن لم يعد برشلونة بمفرده في السباق لضم بيرنات، بل هناك اهتمام من طرف إشبيلية عن طريق مديره الرياضي، مونشي، بحسب صحيفة “Estadio Deportivo” الإسبانية.

يرغب إشبيلية في التعاقد مع ظهير أيسر جيد خلال الصيف المقبل، قادر على تعويض مغادرة، سيرجيو ريجيليون، في نهاية الموسم الماضي وهو كان أحد الأعمدة الرئيسية لدى المدرب، جولين لوبيتيجي.

النادي الفرنسي يأمل في الوقت الحالي في الجلوس مع وكيل أعمال بيرنات من أحل إقناعه بالتجديد على الأقل موسم قبل أن يبيعه النادي مجاناً لفريق أخر، وهو الأمر الذي لا يريده باريس في ظل الأزمة المالية بسبب الكورونا.

برشلونة يبحث في الوقت الحالي على صفقات لا تكلف الكثير من الأموال بسبب وضع الفريق المالي بسبب ارتفاع الرواتب وخاصة راتب ميسي الذي يبلغ في الوقت الحالي ما يقارب النصف مليار دولار.

ونصح أسطورة نادي آرسنال، بول ميرسون، المسئولين في برشلونة بالتعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا، جاك جريليش، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووضح ميرسون وجهة نظره في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”، وقال: “أعتقد أن الحل لمشاكل برشلونة الهجومية سيكون عبر التعاقد مع جاك جريليش نجم وقائد أستون فيلا”.

إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close