بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيأخبارمانشستر سيتيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

نادِ جديد يعرقل انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان

فجرت تقارير إعلامية، عن تطور جديد بشأن مستقبل نجم برشلونة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ينتهي عقده مع النادي الكاتالوني في نهاية الموسم.

وقال موقع “footballtransfers” في تقرير حصري:”تزداد ثقة سان جيرمان بالتعاقد مع ليونيل ميسي مجاناً، بعد أن طلب من متاجره في فرنسا، الاستعداد لتدفق الأعمال القائمة على مبيعات قمصان ميسي”.

وأضاف:”أعلن ميسي أنه غير سعيد في برشلونة بعد ارتباط دام عقدين في النادي، وكان الأرجنتيني على وشك المغادرة الصيف الماضي قبل أن تجبره الالتزامات القانونية على البقاء في كامب نو”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأردف:”ومع ذلك، سينتهي عقد الفائز بالكرة الذهبية ست مرات في نهاية الموسم الحالي مع النادي الكاتالوني، وليس من المتوقع أن يوقع على صفقة جديدة لعدة أسباب “.

وأكمل:”اعترف مسؤولون مقربون من برشلونة أن ميسي سيحتاج إلى خفض راتبه إذا كان سيبقى في النادي، بينما يعد افتقارهم إلى القدرة التنافسية سبباً آخر يدفعه بعيدًا عن البلوجرانا”.

ولكن تقاير صحفية أبرزها تقرير صحيفة أس الإسبانية، فأن مانشستر سيتي واثق للغاية من إتمام الصفقة بسبب وجود جوارديولا في النادي وتجديده لمدة عامين مقبلين.

السيتي سيعتمد على جوارديولا لإقناع ميسي للمجيء وليكون رأس فريق جديد سيكونه السيتي من الموسم المقبل لحصد السداسية في موسم واحد.

باريس سان جيرمان على الجهة الأخرى حسب التقرير سيعتمد على الأموال ووجود نيمار الذي يعتبر صديق مقرب للغاية من ميسي لإقناع ليونيل بالتواجد في مدينة النور.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: