دورتمونددوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارتشيلسيمانشستر سيتيمانشستر يونايتدكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

نادِ جديد ينضم لصراع عمالقة أوروبا للظفر بخدمات هالاند في الصيف

يبدو أن الصراع على النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، يشتد كلما اقترب موعد انطلاق فترة الانتقالات الصيفية في يونيو المقبل.

وبحسب ما ورد في صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن نادي يوفنتوس لديه رغبة كبرى في التعاقد مع إيرلينج هالاند هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة، إلى أن السيدة العجوز دخل في صراع شرس مع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وكذلك تشيلسي للظفر بخدمات هالاند في الصيف المقبل.

وأضافت، أن يوفنتوس سيقتحم موسم الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تجديد دماء الفريق، وسط وجود تكهنات تشير إلى احتمالية رحيل كريستيانو رونالدو للانتقال لفريقه السابق، مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وأوضحت، أن يوفنتوس الذي تكبدت خزائنه مبلغ وصل إلى 99 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، سيكون على موعد مع الإنفاق المالي الضخم هذا الصيف من أجل التعاقد مع هالاند.

تأتي رغبة السيدة العجوز في الظفر بخدمات هالاند، لتدعيم خط هجوم الفريق الإيطالي بداية من الموسم المقبل، بعد المستويات المتراجعة والنتائج المتذبذبة للفريق هذا الموسم وكذلك الابتعاد عن صدارة الكالتشيو الإيطالي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، وبفارق 11 نقطة عن إنتر ميلان المتصدر، لذا فإن اللقب العاشر على التوالي يبدو مستبعدًا إلى حد كبير.

ويهتم كلًا من، ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين بالتعاقد مع إيرلينج هالاند خلال الفترة الجارية أيضًا، وتحديدًا بعدما عقد الناديين جلسة ودية رفقة وكيل أعماله مينو رايولا ووالده.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close