دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

ناصر الخليفي يتدخل – الخطة الأخيرة من باريس لتجديد عقد مبابي

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن المحاولة الأخيرة من نادي باريس سان جيرمان لتجديد عقد نجمه الفرنسي كيليان مبابي.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة ‘‘ليكيب‘‘ الفرنسية، فإن رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي هو المسؤول الآن شخصيًا عن مفاوضات تجديد عقد مبابي، والهدف الرئيسي هو تمديد عقده بأي ثمن حتى لو كان لمدة سنتين أو 3 سنوات.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية الشهيرة أن كيليان مبابي لم يقل أبدًا أنه يريد مغادرة باريس سان جيرمان، ولهذا السبب، انضم ناصر الخليفي رئيس البي أس جي إلى المفاوضات المباشرة مع اللاعب في المحاولة الأخيرة لإبقائه إلى ما بعد عام 2022.

وكانت نوايا باريس سان جيرمان واضحة منذ شهور، حيث يريد النادي الفرنسي من مبابي أن يستمر مع الفريق إلى ما بعد 2022 موعد نهاية عقده الجاري، ولتحقيق هدف الحفاظ على نجمهم، فإنهم على استعداد لتقديم أي عرض اقتصادي ضخم، ومع ذلك، لم يتدخل الخليفي بشكل مباشر حتى الآن.

وقرر ناصر الخليفي الذي اقتصر التحدث علنًا ​​في مناسبات عديدة اتخاذ خطوة التدخل في المفاوضات مباشرة بعد إقصاء فرنسا من يورو 2020.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتأتي أنباء مشاركة الخليفي في وقت حرج بالنسبة إلى باريس سان جيرمان، نظرًا لأن عدم بيع مبابي هذا الصيف سيعني المخاطرة بالرحيل مجانًا في نهاية الموسم القادم، وستكون بمثابة ضربة قاسية بالنظر إلى الرقم الذي يمكن أن يحصلوا عليه من انتقال أحد أفضل اللاعبين في العالم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close