بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ناصر الخليفي يُحذر برشلونة من التفاوض مع نيمار

وجه ناصر الخليفي، مالك نادي باريس سان جيرمان، تحذيرًا شديد اللهجة إلى نادي برشلونة بشأن التفاوض مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال الفترة المقبلة.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية المختلفة أن مسؤولي نادي برشلونة يتواصلون مع ممثلي البرازيلي نيمار في الوقت الحالي لمحاولة إعادته إلى الفريق بداية من الموسم القادم.

وأشار “راديو كتالونيا” المقرب من إدارة نادي برشلونة أن مسؤولي باريس سان جيرمان وجهوا رسالة تحمل تحذير إلى مسؤولي النادي الكتالوني خلال الساعات الماضية.

وحذر مسؤولو باريس سان جيرمان نظائرهم في برشلونة من التواصل غير الشرعي مع نيمار في الوقت الراهن، مؤكدين أن النادي العاصمي ليس لديه النية في بيعه الصيف المقبل.

ويمتد عقد نيمار مع نادي باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم المقبل، وهو ما يحاول برشلونة استغلاله للضغط على إدارة النادي العاصمي لعدم خسارته مجانًا حال رفض بيعه.

الخليفي تواصل شخصيًا مع مسؤولين في نادي برشلونة وطلب منهم الابتعاد عن نيمار وتركه وشأنه، لعدم نية النادي الفرنسي في التخلي عنه الصيف القادم.

يُذكر أن باريس سان جيرمان قد كسر عقد نيمار مع برشلونة في عام 2017 في أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم، والتي كلفت خزائن النادي العاصمي 222 مليون يورو.

يُذكر أن باريس سان جيرمان قد ودع حلم دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة ذهابًا وإيابًا على يد مانشستر سيتي برباعية مقابل هدف وحيد في مجموع المباراتين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close