دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبايرن ميونخريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

نتائج أبطال أوروبا – خمسة أهداف في مباراة إنتر وتأهل ليفربول

انتهت مباريات اليوم الأول من الجولة الخامسة، لدوري أبطال أوروبا، والتي شهدت خسارة ريال مدريد من شاختار الأوكراني، وتأهل أتلتيكو مدريد بعد فوزه على بايرن ميونخ.

سنستعرض معًا في الأسطر التالية، ملخص نتائج ومباريات اليوم، ووضع كل مجموعة بعد لعب أول خمس جولات من دور المجموعات للمسابقة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

المجموعة الأولى:

في أول مباريات المجموعة الأولى اليوم، تغلب ريد بول سالزبورج، على حساب لوكومتيف موسكو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي قمة مباريات اليوم، نجح أتلتيكو مدريد في التعادل مع بايرن ميونخ بهدف لكل فريق، وسجل أهداف المباراة كل من جواو فيليكس، وتوماس مولر..

وبعد نهاية مباريات اليوم، يتصدر بايرن ميونخ المجموعة برصيد 12 نقطة، وخلفه أتلتيكو مدريد برصيد 8 نقاط، وفي المركز الثالث ريد بول سالزبورج بأربع نقاط، ثم لوكومتيف موسكو بثلاث نقاط.

المجموعة الثانية:

في المجموعة الثانية، خسر ريال مدريد من شاختار بهدفين دون رد، سجلهما كل من برونو دنتينيو، و مانور سولومون.

ريال مدريد – شاختار

وتغلب إنتر على حساب بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل أهداف المباراة كل من دارميان، ولوكاكو لصالح إنتر، وبيلا لصالح مونشنجلادباخ.

وبهذا يتصدر مونشنجلادباخ المجموعة برصيد 8 نقاط، وخلفه كل من شاختار وريال مدريد في المركزين الثاني والثالث على الترتيب برصيد 7 نقاط لكل فريق، بينما يتذيل إنتر المجموعة برصيد 5 نقاط.

المجموعة الثالثة:

تغلب مارسيليا على حساب أوليمبياكوس بهدفين لهدف ضمن مباريات المجموعة الثالثة، وتعادل مانشستر سيتي امام بورتو سلبيًا لمباريات نفس المجموعة.

ويتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 13 نقطة، وخلفه بورتو برصيد 10 نقاط، ثم أولمبياكوس ومارسيليا بثلاث نقاط لكل فريق في المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

المجموعة الرابعة:

تعادل اتلاتنتا أمام ميتييلاند، بهدف لكل فريق، بينما تغلب ليفربول على أياكس بهدف نظيف سجله كورتيس جونز.

ويتصدر ليفربول المجموعة برصيد 12 نقطة، ثم أتلانتا برصيد 8 نقاط، وفي المركز الثالث أياكس برصيد 7 نقاط، ثم أخيرًا ميتييلاند بنقطة وحيدة.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: