دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارأتلانتاإنتر ميلانمانشستر سيتيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

نتائج جميع مباريات الأبطال – فريقان يحسمان التأهل واشتعال مجموعة ريال مدريد

انتهت مباريات اليوم الثاني، من مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، والتي شهدت تأهل أول أربع فرق إلى الدور القادم من البطولة.

وحسم كلًا من بايرن ميونخ ومانشستر سيتي تأهلهما إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بصورة رسمية قبل جولتين من النهاية.

اضغط على الصورة للاشتراك

المجموعة الأولى

بايرن ميونخ

حجز بايرن ميونخ بطاقة التأهل عن المجموعة الأولى بل وحسم التصدر بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة بعد الفوز على حساب سالزبورج بثلاثية مقابل هدف وحيد.

أما أتلتيكو مدريد ففشل في حصد الـ3 نقاط أمام لوكوموتيف موسكو واكتفى بالتعادل السلبي، ليبقي المنافسة على المقعد الثاني المؤهل إلى الدور المقبل.

وبذلك وصل أتلتيكو مدريد إلى النقطة الـ5 في المرتبة الثانية من ترتيب المجموعة ويليه لوكوموتيف موسكو برصيد 3 نقاط.

المجموعة الثانية

إنتر – ريال مدريد

حافظ بروسيا مونشنجلادباخ على صداراته للمجموعة الثانية بعد الفوز على شاختار برباعية نظيفة، ليصل إلى النقطة الثامنة.

من جانبه فقد أشغل ريال مدريد المنافسة على بطاقة التأهل الثانية بعدما تغلب على إنتر ميلان ليضعف آماله في الاستمرار بدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر مونشنجلادباخ برصيد 8 نقاط ويليه ريال مدريد برصيد 7 نقاط ومن خلفه يأتي شاختار برصيد 4 نقاط وأخيرًا يأتي الإنتر برصيد نقطتين.

المجموعة الثالثة

أكد مانشستر سيتي تأهله رسميًا إلى دور الـ16 بعد الفوز على أولومبياكوس اليوناني بهدف نظيف، ليستمر في المحافظة على علامته الكاملة برصيد 12 نقطة.

كما وضع بورتو قدمًا في الدور القادم بعد الوصول إلى 9 نقاط والفوز على مارسيليا بهدفين نظيفين، ليصبح في حاجة إلى نقطة وحيدة في المباراتين المقبلتين.

المجموعة الرابعة

ليفربول

فشل ليفربول في حسم تأهله رسميًا إلى الدور المقبل بعدما تعرض لخسارة مفاجأة على يد أتالانتا على ملعب الأنفيلد بهدفين نظيفين ليشتعل صراع التأهل من جديد.

وحافظ آياكس على حظوظه في التأهل بعد الفوز على حساب ميتلاند بثلاثية مقابل هدف وحيد، ليستمر في الحفاظ على وصافة المجموعة حتى الآن.

مازال ليفربول في الصدارة برصيد 9 نقاط، ومن خلفه يتساوى آياكس وأتالانتا في المركزي الثاني والثالث برصيد 7 نقاط وأخيرًا يأتي ميتلاند بلا نقاط.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close