دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةأخبارتشيلسيمانشستر يونايتديوفنتوس
الأكثر تداولًا

نتائج جميع مباريات الأبطال – 4 فرق حسمت التأهل وتعقد مجموعة باريس واليونايتد

انتهت مباريات اليوم الأول، من مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي شهدت تأهل أول أربع فرق إلى الدور القادم من البطولة.

عن المجموعة الخامسة، تأهل منها تشيلسي وإشبيلية بعد تصدرهما المجموعة برصيد 10 نقاط لكل فريق، وفي المجموعة السابعة، تصدرها برشلونة بـ 12 نقطة، وخلفه يوفنتوس بتسع نقاط.

المباراة الأولى تغلب فيها تشيلسي على رين الفرنسي، بهدفين لهدف، وسجل أوليفيه جيرو هدف فوز البلوز في اللحظات الأخيرة من المباراة، ليتأهل تشيلسي إلى دور الـ 16 من المسابقة.

اضغط على الصورة للاشتراك

بينما تغلب إشبيلية على كراسنودار النمساوي بهدفين لهدف، ليتأهل الفريق الإسباني إلى ثمن نهائي البطولة الأوروبية.

وتغلب يوفنتوس على فرينكفاروزي المجري بهدفين لهدف في الوقت القاتل عن طريق موراتا وقبله سجل رونالدو التعادل، ولنفس المجموعة تغلب برشلونة على دينامو كييف برباعية نظيفة، سجل منها برايثوايت هدفين، وسيرجينيو ديست هدف، وجريزمان هدف، ليتأهل يوفنتوس وبرشلونة رسميًا عن المجموعة.

برشلونة

وتغلب بوروسيا دورتموند على كلوب بروج بثلاثية نظيفة، سجل منها هالاند هدفين وسانشو هدف، ولنفس المجموعة تفوق لاتسيو على زينيت بثلاثة أهداف لهدف.

وضرب مانشستر يونايتد شباك إسطنبول بشاك شهير التركي، بأربعة اهداف لهدف، سجل منها برونو فيرنانديز هدفين وهدف ماركوس راشفورد وهدف دانييل جيمس، بينما سجل دنيز توروك هدف الفريق التركي، وآخر المباريات كانت بين باريس سان جيرمان ولايبزيج، وفيها فاز الفريق الفرنسي بهدف نظيف سجله نيمار.

وتعد المجموعة الأخيرة والتي تضم باريس، مانشستر يونايتد، لايبزيج، إسطنبول باشاك شهير، هي الأكثر تعقيدًا إذ يتصدر الشياطين الحمر المجموعة برصيد 9 نقطة، وخلفه باريس سان جيرمان، ثم لايبزيج بست نقاط لكل فريق، بينما إسطنبول في المركز الأخير بثلاث نقاط.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close