دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارأتلانتاإنتر ميلانمانشستر سيتيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

نتائج مباريات الأبطال – تأهل ريال مدريد وخروج فريقين كبيرين

انتهت مباريات الجولة السادسة والأخيرة، لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي شهدت تأهل ريال مدريد الإسباني إلى جانب باريس سان جيرمان وخروج كلا من أياكس أمستردام وإنتر ميلان.

سنستعرض معًا في التقرير التالي، نتائج مباريات اليوم، وترتيب المجموعات بعد نهاية دور المجموعات.

وتأهل باريس سان جيرمان الفرنسي لدور الـ16، كمتصدر للمجموعة الثامنة، بعد فوزه الكبير على باشاك شهير بخماسية مقابل هدف، الذي غادر المنافسة تمامًا بعد احتلاله المركز الأخير.

نيمار

المجموعة الأولي:

تأهل بايرن ميونخ إلى دور الـ 16 كمتصدر للمجموعة بعد فوزه على نظيره لوكوموتيف موسكو بهدفين مقابل هدف، كما صعد أيضاً أتلتيكو مدريد إلى ذات الدور بعد فوزه على ريد بول سالزبورج بهدفين دون رد.

فيما ودع لوكوموتيف موسكو المنافسة على أي بطولة، بينما هبط ريد بول سالزبورج للمشاركة في منافسات الدوري الأوروبي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

المجموعة الثانية:

نجح ريال مدريد في التأهل إلى دور ال 16 كمتصدر للمجموعة بعد فوزه على بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين دون رد، الذي تأهل أيضا لنفس الدور كوصيف لذات المجموعة.

بينما هبط شاختار الأوكراني للمشاركة في الدوري الأوروبي، عقب تعادله سلبياً رفقة إنتر ميلان الذي خرج من المنافسة تمامًا.

ريال مدريد

المجموعة الثالثة:

تأهل مانشستر سيتي إلى دور الـ 16 بعد فوزه على حساب نظيره مارسيليا بثلاثية مقابل لاشيء، ليخرج الفريق الفرنسي خارج المنافسة بعدما احتل المركز الرابع

كما حجز بورتو البرتغالي مقعده في دور ال 16 بعد فوزه على نظيره أولمبياكوس بهدفين دون رد، ليهبط الفريق اليوناني للمشاركة في الدوري الأوروبي.

المجموعة الرابعة:

تأهل ليفربول إلى ثمن النهائي كمتصدر للمجموعة بعد تعادله مع ميتلاند الذي غادر المنافسة تمامًا بعد احتلالها المركز الرابع.

بينما حصد أتالانتا بطاقة التأهل الثانية لدور ال 16 كوصيف للمجموعة بعدما فاز على أياكس أمستردام بهدف دون رد ليطيح به إلى منافسات الدوري الأوروبي.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: