بطولات عالميةرياضات أخرىأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

نتائج مباريات يورو 2020 اليوم الأحد 13 يونيو

أنتهت مباريات اليوم الأحد الموافق 13 يونيو 2021، حيث أقيمت ثلاث مباريات ضمن منافسات المجموعة الثانية والثالثة، في إطار أولى جولات دور المجموعات من بطولة أمم أوروبا (اليورو 2020).

سترلينج يؤمن أول فوز لمنتخب إنجلترا أمام كرواتيا

خطف منتخب إنجلترا فوزًا بشق الأنفس ضد كرواتيا بهدف نظيف على ملعب ويمبيلي في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وبعد سيطرة إنجليزية، تمكن كالفين فيليبس من تقديم تمريرة ذكية إلى رحيم سترلينج الذي تحرك داخل منطقة الجزاء وسدد بإتقان في شباك كرواتيا معلنًا عن الهدف الوحيد لإنجلترا في الدقيقة 57 من الشوط الثاني.

النمسا تحقق فوزًا غاليًا أمام مقدونيا بثلاثية

حقق منتخب النمسا فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب شمال مقدونيا، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في بطولة كأس أمم أوروبا.

أفتتح أهداف المباراة اللاعب “ستيفان لاينر” لمنتخب النمسا في الدقيقة 18، قبل أن يعادل النتيجة لمقدونيا “جوران بانديف” في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني، تمكن اللاعب “جريجوريتش” من منح النمسا التقدم مُجددًا في الدقيقة 78، ليشعل أجواء المباراة مرة أخرى.

وفي الدقيقة 89، قتل “ماركو أرناوتوفيتش” آمال لاعبي مقدونيا الشمالية تمامًا، بعدما نجح في إحراز الهدف الثالث لمنتخب بلاده.

الطواحين الهولندية تقتنص فوزًا صعبًا من أوكرانيا

حقق منتخب هولندا فوزًا صعبًا على نظيره منتخب أوكرانيا، بثلاث أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ملعب “يوهان كرويف آرينا” ضمن منافسات كأس أمم أوروبا.

وافتتح أهداف الطواحين الهولندية، جيني فينالدوم في الدقيقة 52، فيما جاء الهدف الثاني لمنتخب هولندا، عن طريق “فوتر فيغورست” في الدقيقة 54.

وفي الدقيقة 75، قلص “أندريه يارمولنكو” لاعب الفارق، بعدما أحرز هدف أول لأوكرانيا، وفي الدقيقة 79، نجح باريمتشوك، عادل النتيجة في الوقت القاتل من المباراة.

ومن رأسية قاتلة، نجح “دومفريس” في إحراز الهدف الثالث والقاتل لمنتخب هولندا ليعلن فوز الطواحين الهولندية بالمباراة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close