بطولاتبطولات عالميةأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

نتائج مباريات يورو 2020 اليوم الجمعة 18 يونيو

انتهت مباريات اليوم الجمعة الموافق 18 يونيو 2021، حيث أقيمت ثلاث مباريات ضمن منافسات المجموعة الرابعة الخامسة، في إطار ثاني جولات دور المجموعات من بطولة أمم أوروبا (اليورو 2020).

منتخب السويد يحصد فوزًا غاليًا على حساب سلوفاكيا

السويد ضد سلوفاكيا
السويد ضد سلوفاكيا

حقق منتخب السويد فوزًا ثمينًا على منتخب سلوفاكيا بهدف نظيف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة، ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لبطولة أمم أوروبا “يورو 2020”.

سجل هدف المباراة الوحيد، اللاعب إيميل فورسبيرج، في الدقيقة 77 من أحداث الشوط الثاني، من ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك الحارس مارتن دوبرافكا

بهذا الفوز رفع منتخب السويد رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة في صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة، بعد تعادله سلبيًا في الجولة الأولى أمام منتخب إسبانيا.

منتخب كرواتيا يحصد نقطته الأولى بعد التعادل أمام التشيك

Croatia v Czech

حسم التعادل الإيجابي نتيجة المباراة التي جمعت بين منتخبي كرواتيا والتشيك، بهدف لكل منهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020

أحرز هدف التشيك باتريك شيك من ركلة جزاء، في الدقيقة 37 من عمر اللقاء فيما أدرك إيفان بيريسيتش التعادل لكرواتيا في الدقيقة 70.

وبهذا التعادل حصد منتخب كرواتيا أولي نقاطه ليحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة بينما جاء التشيك في المركز الأول برصيد 4 نقاط.

إنجلترا تسقط في فخ التعادل أمام إسكتلندا

فرض منتخب إسكتلندا التعادل السلبي على نظيره الإنجليزي على ملعب ويمبلي، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا.

وحصدت كل من إنجلترا وإسكتلندا نقطة واحدة من هذا التعادل في منافسات اليورو ليحتل المنتخب الإنجليزي المركز الثاني برصيد 4 نقاط فيما جاء منتخب إسكتلندا في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة ضمن جدول ترتيب المجموعة الرابعة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close