بطولاتبطولات عالميةأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

نتائج مباريات يورو 2020 اليوم الخميس 17 يونيو

انتهت مباريات اليوم الخميس الموافق 17 يونيو 2021، حيث أقيمت ثلاث مباريات ضمن منافسات المجموعة الثانية والثالثة في إطار ثاني جولات دور المجموعات من بطولة أمم أوروبا (اليورو 2020).

أوكرانيا تزيد جراح مقدونيا الشمالية بهزيمة جديدة

ونجح منتخب أوكرانيا في تحقيق الفوز بثنائية مقابل هدف على حساب مقدونيا الشمالية في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

أحرز أهداف أوكرانيا كلا من يارمولنكو وياريمتشوك في الدقيقتين 29 و34 على الترتيب، بينما إزغان أليوسكي سجل هدف مقدونيا الشمالية

كما شهدت المباراة إهدار ركلتين جزاء لكل المنتخبين حيث أهدر إزغان أليوسكي الركلة الأولى إلا أنه استغل ارتداد الكرة ليحرز هدف مقدونيا الأول بينما أهدر مالينوفسكي الركلة التي احتسبت لصالح أوكرانيا.

ورفع منتخب أوكرانيا رصيده إلى النقطة 3 في المركز الثالث من ترتيب المجموعة الثالثة، بينما ظل منتخب مقدونيا في المركز الرابع بدون نقاط.

بلجيكا يحسم تأهله لدور الـ 16 بعد الفوز على الدنمارك

حقق منتخب بلجيكا الفوز على حساب نظيره الدنمارك، بثنائية مقابل هدف ليحسم المنتخب البلجيكي تأهله إلى دور ال 16 من كأس أمم أوروبا في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مواجهات المجموعة الثانية.

أحرز أهداف اللقاء كلا من يوسف بولسن في الدقيقة 9 لصالح الدنمارك بينما سجل كلا ثورجان هازارد ودي بروين ثنائية المنتخب البلجيكي في الدقيقة 54 و70 على الترتيب.

ورفع المنتخب البلجيكي رصيده إلى النقطة 6 في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية ليحسم تأهله إلى دور ال 16 من البطولة فيما ظل الدنمارك في المركز الرابع بدون نقاط.

هولندا ثالث المتأهلين لدور الـ 16 بعد الفوز على النمسا

حقق منتخب هولندا الفوز على حساب نظيره النمسا بثنائية دون رد، ليحسم تأهله إلى دور الـ 16 من كأس أمم أوروبا خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مواجهات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

سجل أهداف منتخب هولندا كلا من ممفيس ديباي من ركلة جزاء في الدقيقة 11 و دينزل دومفريس في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

واحتل منتخب هولندا صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط ويتأهل إلى دور الـ 16 فيما تجمد رصيد النمسا عند النقطة 3 في المركز الثالث

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close