بطولات عالميةرياضات أخرىأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

نتائج مباريات يورو 2020 اليوم السبت 19 يونيو

أنتهت مباريات اليوم السبت الموافق 119 يونيو 2021، حيث أقيمت ثلاث مباريات ضمن منافسات المجموعة الخامسة والسادسة، في إطار ثاني جولات دور المجموعات من بطولة أمم أوروبا (اليورو 2020).

المجر تحرج بطل العالم “فرنسا” وتفرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله

حسم التعادل الإيجابي المواجهة التي جمعت بين منتخبي فرنسا ونظيره المجر ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

أحرز أتيلا فيولا هدف المجر الأول في الدقيقة 47 من عمر الشوط الأول ثم أدرك جريزمان التعادل لصالح فرنسا في الدقيقة 66.

وبهذا التعادل احتل منتخب فرنسا المركز الأول في ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط بينما جاء منتخب المجر في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

الماكينات الألمانية تدهس البرتغال برباعية مقابل هدفين

حقق منتخب ألمانيا فوزًا كاسحًا على نظيره منتخب البرتغال، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة يورو 2020.

جاءت أهداف الماكينات الألمانية بأقدام: روبن دياز ورافاييل جوريرو في الدقائق 35 و39 “بالخطأ في مرماهم”، وكاي هافيرتز في الدقيقة 51، وأخيرًا روبن جوسينس في الدقيقة 60.

فيما جاءت أهداف البرتغال بأقدام: كريستيانو رونالدو في الدقيقة 15، ودييجو جوتا في الدقيقة 67.

هذا الفوز يرفع رصيد منتخب ألمانيا إلى النقطة 3 يحتل بهم وصافة المجموعة السادسة، فيما تحتل البرتغال المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

التعادل الإيجابي يحسم مباراة إسبانيا وبولندا

حسم التعادل الإيجابي بهدف لهدف، مباراة إسبانيا وبولندا، تلك المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا

أفتتح أهداف المباراة، ألفارو موراتا لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 25، فيما نجح روبرت ليفاندوفسكي في إحراز هدف التعادل لمنتخب بولندا في الدقيقة 54.

هذا التعادل، يضع إسبانيا في المركز الثالث بنقطتين، فيما يتذيل منتخب بولندا المجموعة الخامسة برصيد نقطة وحيد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close