بطولات عالميةرياضات أخرىأخباركرة قدمكوبا أمريكا
الأكثر تداولًا

نتائج وأهداف اليوم الثالث من كوبا أمريكا – البرازيل تضرب بيرو برباعية وفنزويلا تحرج كولومبيا

انتهت منافسات اليوم الثالث من بطولة كوبا أمريكا 2021، والمقامة في دولة البرازيل، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق 18 يونيو،

وأقيمت مباراتين ضمن المجموعة الأولى من البطولة، الأولى بين كولومبيا وفنزويلا، والثانية بين البرازيل “حامل اللقب” وأصحاب الأرض أمام منتخب بيرو.

فنزويلا تحرج كولومبيا.. وتفرض التعادل السلبي على المباراة

حسم التعادل السلبي بدون أهداف، مواجهة كولومبيا وفنزويلا، التي جمعت الفريقين على ملعب “بيدرو لودوفيكو”، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا 2021.

شهدت مباراة فنزويلا وكولومبيا تألق الحارس ويلكيز فارينييز، حارس منتخب فنزويلا، والذي تصدى لـ 8 فرص مُحققة لمنتخب كولومبيا، من بينهم فرصتين محققتين قبل نهاية المباراة بدقائق.

حيث شهدت الدقيقة 53 من عمر المباراة، باكورد أكثر من رائع من لاعب منتخب كولومبيا، خوان كوادرادو، لكن فارتنييز حارس فنزويلا كان في الموعد ليتصدى للكرة ببراعة.

أما الفرصة الثانية، فكانت في الدقيقة 89 من عمر المباراة، حيث حاول لاعب كولومبيا كوادرادو إرسال كرة عرضية بإتقان وصلت إلى رأس هورتادو، لن الحارس فارينييز تصدى لها ببراعة شديدة.

وفي الدقيقة 92، ظهر الحارس فارتينيز مجددًا ليواصل معاقبة كولومبيا بالتصدي لتسديدة أكثر من رائعة، تصدى لها حارس فنزويلا بيُمناه.

هذا التعادل، يرفع رصيد كولومبيا إلى 4 نقاط يحتل بهم وصافة ترتيب المجموعة الأولى، فيما حصل منتخب فنزويلا على نقطة وحيدة يقف بهم في المركز الثالث.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

البرازيل تكتسح بيرو برباعية وتفرض سيطرتها على المجموعة الأولى

حقق منتخب البرازيل، فوزًا سهلًا على نظيره منتخب بيرو برباعية بيضاء، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الجمعة، على ملعب “نيلتون سانتوس” في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا.

سيطر حامل اللقب على المباراة من اللحظات الأولى وحتى صافرة النهاية، حيث تقدم “أليكس ساندرو” للسيليساو في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول للمباراة، بعد عرضية رائعة من إيفرتون داخل منتخب جزاء الخصم، ليستغلها ساندرو بشكل صحيح ويسددها داخل الشباك.

أما في شوط المباراة الثاني، نجح نيمار دا سيلفا، من تعزيز الهدف الثاني لمنتخب بلاده، في الدقيقة 68، بعدما راوغ بالكرة من منتصف الملعب حتى وصل بها على حدود منطقة جزاء بيرو، ومن ثم سدد تسديدة قوية تجاه مرمى الخصم ليعلن الهدف الثاني للبرازيل.

وعاد نيمار ليقدم تمريرة ساحرة إلى ريتشارليسون، في الدقيقة 89 من عمر المباراة، ليستغلها الأخير بسهولة ويسددها داخل منطقة الجزاء مباشرة مُحرزًا الهدف الثالث.

وقبل نهاية المباراة مباشرة، عزز ريتشاليسون الهدف الثاني له والرابع لمنتخب بلاده في الدقيقة 94، مستغلًا غفوة دفاعية من لاعبي منتخب بيرو داخل منطقة الجزاء.

هذا الفوز يضع البرازيل في قمة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، فيما يقف بيرو في قاع الترتيب بدون نقاط.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close