بطولاتبطولات عالميةأخباركرة قدمكوبا أمريكا
الأكثر تداولًا

نتائج وأهداف اليوم الثاني من كوبا أمريكا.. الأرجنتين تتعثر رغم هدف ميسي وباراجواي تضرب بوليفيا بثلاثية

انتهت مُنافسات اليوم الثاني من بطولة كوبا أمريكا 2021، المُقامة في البرازيل، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، 16 يونيو، حيث أقيمت مباراتين ضمن مُنافسات المجموعة الثانية.

اليوم الثاني من كوبا أمريكا، شهدت مبارياته، عدة أهداف، كما قدم منتخبا الأرجنتين وتشيلي مباراة رائعة.

هدف ميسي غير كافٍ.. التعادل يحسم مباراة الأرجنتين وتشيلي

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مباراة الأرجنتين وتشيلي، التي أقيمت على ملعب “نيلتون سانتوس”، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية من دور المجموعات.

الأرجنتين أهدرت فرصة التقدم في النتيجة مُبكرًا، بالدقيقة 11، بعدما تعامل مُهاجم إنتر ميلان، لوتارو مارتينيز مع تمريرة طويلة بطريقة سيئة أمام المرمى وأهدر فرصة الهدف الأول.

وكاد لاعب توتنهام، جيوفاني لو سيلسو، أن يسجل الهدف الأول للمنتخب الأرجنتيني، لكن الحارس كلاوديو برافو، تصدى للكرة وأخرجها ببراعة قبل أن تدخل الشباك.

برافو واصل تألقه في المباراة، وفي الدقيقة 17، تصدى لكرة جديدة، بعد تمريرة رائعة من لو سيلسو، وضعت نيكولاس جونزاليس في وضع مُنفرد أمام المرمى، ولكن الجناح الأرجنتيني لم يتعامل مع الكرة بشكل جيد، وبرافو خرج من مرماه في الوقت الصحيح ليُبعد الكرة.

مسلسل إهدار الفرص توقف عند أقدام ليونيل ميسي، في الدقيقة 33، بعدما حصل قائد التانجو، على ركلة حرة مُباشرة نجح بتصويبه رائعة في إسكانها الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول، لم يتمكن لاوتارو مارتينيز، من إحراز الهدف الثاني، بعدما أهدر انفراد جديد أمام المرمى في الدقيقة 37.

في الشوط الثاني من المباراة، احتسب الحكم ركلة جزاء للمنتخب التشيلي، انبرى لها، لاعب إنتر ميلان، أرتورو فيدال، لكن تسديدته تصدى لها الحارس داميان مارتينيز، ثم عادت إلى إدواردو فارجاس الذي أسكنها الشباك في الدقيقة 57.

وحصل لاوتارو مارتينيز على بطاقة صفراء في الدقيقة 61، بعدما تدخل بشكل عنيف على أحد لاعبي مُنتخب لاروخا.

وكاد ميسي أن يلدغ تشيلي بهدف ثانٍ في الدقيقة 70، لكن برافو واصل التألق، وتصدى لتصويبه رائعة من قائد التانجو.

حكم المباراة احتسب 7 دقائق وقت بدل من ضائع، ومنتخب الأرجنتين، كاد أن يخطف هدف الفوز في الوقت القاتل بالدقيقة 90، لكن دفاع تشيلي أبعد الكرة من على خط المرمى.

بهذه النتيجة، حصلت منتخب التانجو، على نقطة، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية، بينما جاءت تشيلي في المركز الثالث ولديها نقطة أيضًا.

باراجواي تُعاقب بوليفيا وتضرب اللا فاردي بثلاثية

 واحتضن ملعب “أوليمبيكو بيدرو لودوفيكو” المباراة الثانية بين باراجواي وبوليفيا، والتي انتصرت فيها ألبيروخا على بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الهدف الأول جاء مُبكرًا في الدقيقة العاشرة لـ بوليفيا من علامة الجزاء، عبر أقدام إروين سافيدرا.

وفي الدقيقة 18، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمنتخب باراجواي، بعد عرقلة حارس مرمى بوليفيا أحد لاعبي باراجواي، ولكن بعد العودة إلى تقنية الفيديو، عاد الحكم في قراراه مُحتسبًا تسلل.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأكمل المنتخب البوليفي المباراة بـ 10 لاعبين، بعد حصول جاومي كيولار، الذي حصل بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 45+9 بعد حصوله على بطاقة أولى بالدقيقة 38، ليُطرد بالبطاقة الحمراء.

وفي الشوط الثاني من المباراة، نجح المنتخب الباراجواياني من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 62، بتصويبه أكثر من رائعة بأقدام أليخاندرو روميرو جامارا، حيث سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس أنتوني سيلفا.

وبعد دقيقتين فقط، وفي الدقيقة 65، نجح أنخيل روميرو من إحراز الهدف الثاني لـ باراجواي، برأسية رائعة سكنت مرمى حارس بوليفيا.

وواصل أنخيل روميرو تألقه في المباراة، بإحرازه الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده، بعد تمريرة رائعة من جبريل أفالوس، وضعت روميرو أمام حارس المرمى وسدد الكرة بطريقة رائعة سكنت شباك الحارس سيلفا.

بهذا الانتصار يتصدر منتخب باراجواي، المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بينما تتذيل بوليفيا الترتيب حيث تتواجد في المركز الخامس.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close