بطولاتبطولات عالميةأخباركرة قدمكوبا أمريكا
الأكثر تداولًا

نتائج وأهداف اليوم الرابع من كوبا أمريكا.. الأرجنتين تنتصر على أوروجواي وتشيلي تتخطى بوليفيا

انتهت في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، مباريات اليوم الرابع لمسابقة كوبا أمريكا 2021، والتي تُقام في البرازيل.

اليوم الرابع من كوبا سار على ما يُرام للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ساهم في تحقيق منتخب بلاده أول فوز في هذه النسخة من كوبا أمريكا، كما نجح منتخب تشيلي في تعويض خيبة أمل مباراة الجولة الأولى.

تشيلي تنتصر على بوليفيا بهدف نظيف

نجح منتخب تشيلي بقيادة المدرب مارتن لاسارتي في تحقيق الفوز على بوليفيا، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب “بنتانال”، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية من كوبا.

هدف تشيلي الوحيد في المباراة جاء مُبكرًا في الدقيقة العاشرة، من الشوط الأول، بعد تمريرة من وسط الملعب عبر فيدال، إلى فارجاس، ومررها الأخير إلى بن بريريتون الذي سددها مباشرةٍ في مرمى بوليفيا.

وتمكنت تشيلي في الشوط الثاني من المباراة، من إحراز هدف ثانٍ، في الدقيقة 93، ولكن الحكم الغاه بداعي التسلل.

انتصار تشيلي على بوليفيا رفع رصيدها لتتواجد في المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، فيما تتذيل بوليفيا الترتيب دون نقاط.

الأرجنتين تُحقق الفوز الأول في كوبا أمريكا على حساب أوروجواي

نجح منتخب الأرجنتين في تحقيق الفوز الأول في كوبا أمريكا 2021، بعد الفوز على أوروجواي بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “برازيليا الوطني”، ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الثانية.

ليونيل ميسي كاد أن يفتتح التسجيل مُبكرًا في الدقيقة السادسة، بعدما رواغ دفاع أوروجواي، وسدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الحارس فرناندو موسيلرا تصدى للكرة.

وتألق موسيلرا وتصدى لكرة ثانية في الدقيقة الثامنة بعد عرضية من رودريجو دي بول، ارتقى لها لاوتارو بالرأس ولكن حارس جالطة سراي أمسك بالكرة.

وتمكن منتخب الأرجنتين من التقدم في النتيجة بالدقيقة 13، بعد عرضية رائعة من ميسي على يسار منطقة الجزاء، لداخل المنطقة ارتقى لها قايدو روديجيز وضرب الكرة بالرأس في المرمى.

وكادت الأرجنتين أن تحرز الهدف الثاني في الدقيقة 27، بعد انفراد من ميسي بالمرمى، ثم مرر الكرة نيكولاس جونزاليس لكنه سدد الكرة في جسد موسيلرا.

وفي الشوط الثاني من المباراة، أهدر سواريز وكافاني فرصة إحراز هدف التعادل، بعد عرضية من فيدي فالفيردي لداخل منطقة الجزاء مرت من أمام الثنائي.

ميسي تألق في المباراة وكان ينقصه فقط أن يتمكن من إحراز هدفًا، ورواغ في الدقيقة 78، أكثر من أربعة لاعبين من الأوروجواي من منتصف الملعب، ومرر لأنخل دي ماريا على حدود منطقة الجزاء لكن تسديدة الأخير أبعدها الدفاع.

انتصار الأرجنتين جعل رصيد راقصو التانجو 4 نقاط، في صدارة المجموعة الثانية، بينما تتواجد أوروجواي في المركز الرابع وقبل الأخير دون نقاط.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close