بطولات عالميةرياضات أخرىأخباركرة قدمكوبا أمريكا
الأكثر تداولًا

نتائج وأهداف اليوم السابع من كوبا أمريكا.. الثنائية عنوان فوز أوروجواي وباراجواي أمام بوليفيا وتشيلي

انتهت في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة، مباريات اليوم السابع من مسابقة كوبا أمريكا 2021، والتي تُقام في البرازيل.

وشهد اليوم السابع من بطولة كوبا أمريكا، مباراتي بوليفيا وأوروجواي، وكذلك تشيلي وباراجواي، في إطار منافسات المجموعة الأولى.

أوروجواي تضرب بوليفيا بثنائية وتتأهل إلى دور ربع النهائي

حقق منتخب أوروجواي فوزًا ثمينًا على نظيره منتخب بوليفيا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب “أرينا بانتانال” ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا.

وحاول منتخب أوروجواي خلال أحداث الشوط الأول؛ الوصول إلى مرمى بوليفيا أكثر من مرة، حتى نجح الفريق في تسجيل أول أهداف المباراة بهدف عكسي في الدقيقة 40.

حيث سجل حارس بوليفيا، كارلوس لامبي، هدف أوروجواي الأول بالخطأ في مرماه، بعدما حاول إبعاد كرة عرضية كانت تتجه ناحية لويس سواريز، لكن الحارس وضعها بالخطأ في مرماه معلنًا الهدف الأول لأوروجواي.

وفي شوط المباراة الثاني، عزز إيدينسون كافاني الهدف الثاني لمنتخب أوروجواي، بعدما استغل كرة عرضية من توريس وصلت إليه داخل منطقة الجزاء، ليسددها كافاني مباشرة في مرمى لامبي معلنًا الهدف الثاني في الدقيقة 79.

هذا الفوز، يضع منتخب أوروجواي في المركز الثالث ضمن المجموعة الأولى، برصيد 4 نقاط فقط، ليضمن تأهله رسميًا إلى دور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا.

بينما يقبع منتخب بوليفيا في المركز الخامس والأخير في المجموعة الأولى برصيد صفر من النقاط، لتصبح أول المودعين لبطولة الكوبا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

باراجواي تلحق بأوروجواي إلى دور ربع النهائي بثنائية في تشيلي

حقق منتخب باراجواي فوزًا سهلًا على نظيره تشيلي، بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا.

افتتح أهداف المباراة لمنتخب باراجواي، اللاعب “ساموديو” بعدما استغل تمريرة ساحرة من “ميجيل ألميرون” ليضع الكرة في شباك حارس تشيلي في الدقيقة 33 معلنًا الهدف الأول.

أما الهدف الثاني لمنتخب باراجواي، فقد جاء بأقدام “ميجيل ألمبرون” في الدقيقة 58 من علامة الجزاء.

هذا الفوز يضع منتخب باراجواي في وصافة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ليضمن تأهله رسميًا إلى دور ربع النهائي رففة لكلًا من: الأرجنتين وتشيلي وأوروجواي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close