بطولاتبطولات عالميةأخباركرة قدمكوبا أمريكا
الأكثر تداولًا

نتائج وأهداف اليوم السادس من كوبا أمريكا.. الإكوادور تتعثر أمام بيرو والبرازيل تفوز على كولومبيا

انتهت في الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس، مباريات اليوم السادس من مسابقة كوبا أمريكا 2021، والتي تُقام في البرازيل.

اليوم السادس من كوبا، شهد خوض مباراتان من مباريات المجموعة الثانية، وشهد انتصار البرازيل على كولومبيا، ليواصل أصحاب الأرض الظهور بشكل جيد في البطولة.

الإكوادور تفشل في الحفاظ على تقدمها وتتعثر أمام بيرو

لم يتمكن منتخب الإكوادور من تحقيق أول فوز في هذه النسخة من مسابقة كوبا أمريكا، وذلك بعد تعادله مع نظيره منتخب بيرو، بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب “أوليمبيكو بيدرو لودوفيكو”، ضمن لقاءات الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثانية.

الإكوادور تقدمت في النتيجة أولًا في الشوط الأول، بالدقيقة 23، عبر ريناتو تابيا لاعب بيرو الذي سجل بالخطأ في مرماه، بعد عرضية من الجهة اليسرى حولها في مرمى منتخب بلاده.

وقبل نهاية الشوط وفي الوقت المُحتسب بدل من الضائع، تمكنت الإكوادور من إحراز الهدف الثاني، بعد عرضية من دياز، قابلها أيرتون بريسيادو بقدمه مباشرةٍ في المرمى.

وفي الشوط الثاني نجح المنتخب البيروفي في العودة في النتيجة من جديد، بعد كرة بينية رائعة عبر كريستيان كويفا، إلى جيانلوكا لابادولا داخل منطقة الجزاء، والأخير سدد الكرة مباشرة في المرمى بالدقيقة 49.

وبعد 5 دقائق، نجحت بيرو في إحراز هدف التعادل، بعد تمريرة من صاحب الهدف الأول لابادولا، الذي راوغ مدافع الإكوادور ومرر لداخل منطقة الجزاء للقدام من الخلف أندريه كاريو سجلها الأخير في المرمى بالدقيقة 54.

تعادل المنتخبين، جعل رصيد بيرو 4 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الثانية، فيما أصبح لدى الإكوادور نقطتين بالمركز الرابع.

البرازيل تقلب الطاولة وتنتصر في الوقت القاتل على كولومبيا

وضمن لقاءات نفس المجموعة، ولكن على ملعب “نيلتون سانتوس”، فاز منتخب البرازيل على نظيره منتخب كولومبيا بهدفين مقابل هدف.

كولومبيا فاجأت البرازيل بهدف أول في وقتٍ مُبكر، بعد عرضية من خوان كوادرادو لداخل منطقة الجزاء قابلها لويس فرناندو دياز بمقصيه رائعة في مرمى الحارس ويفرتون بيرير.

وفي الشوط الثاني من المباراة، كاد نيمار دا سيلفا، أن يسجل هدف التعادل للبرازيل، بعدما انفرد بمرمى كولومبيا، لكن تسديدة نجم باريس سان جيرمان، أبعدتها العارضة في الدقيقة 66.

وفي الوقت القاتل نجح فيرمينو في إدراك هدف التعادل للسامبا بالدقيقة 78، بعد عرضية من لودي، قابلها مهاجم ليفربول برأسه في الشباك.

واحتسب حكم المباراة 12 دقيقة وقت إضافي، وفي الدقيقة 90+10، نجح متوسط ميدان ريال مدريد، كاسيميرو من إحراز هدف الفوز ، بعد ركلة ركنية من نيمار، وكاسيميرو من داخل منطقة الجزاء سجّل بالرأس.

انتصار البرازيل رفع رصيد راقصو السامبا للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة الثانية، بينما تظل كولومبيا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close