بطولات عالميةأخباركرة قدمكوبا أمريكا
الأكثر تداولًا

نتائج وأهداف اليوم في كوبا أمريكا.. البرازيل تتعادل وفوز بيرو

انتهت في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين مباريات اليوم الثاني عشر من مسابقة كوبا أمريكا 2021، والتي تُقام في البرازيل.

اليوم الثاني عشر من كوبا أمريكا، شهد سقوط البرازيل في فخ التعادل بينما عاد منتخب بيرو لتحقيق الفوز.

الإكوادور تقتنص نقطة غالية من البرازيل وتتأهل لدور ربع النهائي

حسم التعادل الإيجابي نتيجة المواجهة التي جمعت بين منتخبي البرازيل ونظيره الإكوادور، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا.

وتعادل المنتخب البرازيلي أمام نظيره الإكوادور بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة والأخيرة من دور المجموعات.

ونجح منتخب البرازيل في إحراز هدفه الأول في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها إيفرتون، ليسكنها ميليتاو رأسية في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الإكوادور.

وفشل منتخب الإكوادور، في إدراك التعادل طيلة الوقت المتبقي من عمر الشوط الأول الذي انتهى بتقدم منتخب البرازيل بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني تمكن منتخب الإكوادور من إحراز هدفه الأول وإدراك التعادل في الدقيقة 53 من عمر اللقاء بعد رأسية من فالنسيا وصلت إلى مينا الذي انفرد بأليسون، ليسكن الكرة في شباك البرازيل، ليعيد اللقاء إلى نقطة البداية.

وفشل منتخب البرازيل في إحراز هدف آخر ليعيد إليه تقدمه مرة أخرى ويضمن له نقاط المباراة الثلاث حتي انتهت أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وبفضل هذا التعادل نجح منتخب الإكوادور في حصد بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي من كوبا أمريكا بعدما احتل المركز الرابع ضمن ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

فيما عزز منتخب البرازيل تصدره لترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط بعدما سبق و حسم تأهله إلى دور ربع النهائي.

بيرو تطيح بفنزويلا من منافسات كوبا أمريكا

نجح منتخب بيرو في تحقيق الفوز على حساب نظيره فنزويلا، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا.

وفاز منتخب بيرو بهدف دون رد على حساب نظيره الفنزويلي خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة والأخيرة من دور المجموعات.

وشهد الشوط الأول أداء سلبي من جانب المنتخبين، حيث فشل في هز الشباك طيلة الـ45 دقيقة الأولى من المباراة.

وفي الشوط الثاني استطاع منتخب بيرو أن يحرز الهدف الأول عن طريق لاعبه كاريلو بعد ركنية لصالح منتخب بلاده حاول دفاع فنزويلا تشتيتها إلا أنها وصلت إلى كاريلو الذي وجد نفسه أمام المرمى ليسكنها الشباك في الدقيقة 48 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز نجح منتخب بيرو في تعزيز تواجده في صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط بينما ودع فنزويلا البطولة عقب احتلاله المركز الأخير بنقطتين

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close