بطولاتبطولات عالميةأخبارميسيكرة قدمكوبا أمريكا
الأكثر تداولًا

نتائج وأهداف اليوم الخامس من كوبا أمريكا.. الأرجنتين تتخطى باراجواي وأوروجواي تتعثر أمام تشيلي

انتهت في الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء، مباريات اليوم الخامس من مسابقة كوبا أمريكا 2021، والتي تُقام في البرازيل.

اليوم الخامس من كوبا أمريكا، شهد مواصلة الأرجنتين تحقيق الانتصارات مرة أخرى، بينما واصل منتخب أوروجواي التعثر بعد الجولة الماضية.

انتصار راقصي التانجو، جعل المنتخب الأرجنتيني، يحسم بشكل رسمي، تأهله إلى دور ربع نهائي كوبا أمريكا.

الأرجنتين تفوز على باراجواي وتتأهل إلى ربع النهائي

 نجح منتخب الأرجنتين في مواصلة الانتصارات بكوبا أمريكا، بالفوز عل باراجواي بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب “برازيلي الوطني”، ضمن لقاءات الثالثة لمباريات المجموعة الأولى.

سيرجيو أجويرو، مهاجم برشلونة، فشل في إحراز هدف مُبكر في الدقيقة السابعة، بعدما تعامل دفاع باراجواي مع الكرة بشكل سيء، ثم خطف الكرة وسدد بجانب المرمى

ونجح المنتخب الأرجنتيني في إحراز الهدف الأول في الدقيقة العاشرة، عبر أليخاندرو جوميز، بعد تمريرة رائعة من دي ماريا، وضعت جوميز أمام مرمى باراجواي والأخير سدد الكرة بشكل رائع في الشباك.

وكاد ليونيل ميسي أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 17، من ركلة حرة مُباشرة أكثر من رائعة، حيث مرت كرته بمحاذاة المرمى بسنتيمترات قليلة.

واستمر تفوق الأرجنتين في المباراة، وتعامل دفاع باراجواي بشكل رائع مع انطلاقة مُذهلة لـ ميسي، في الدقيقة 41، حيث مرر الكرة “ون تو” مع أجويرو وخطف الكرة وتوغل لمنطقة الجزاء، لكن دفاع باراجواي أبعد الكرة.

انتصار الأرجنتين، رفع رصيد راقصي التانجو، للنقطة السابعة في صدارة المجموعة الأولى، بينما يظل رصيد باراجواي 3 نقاط بالمركز الثالث.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

أوروجواي تتعثر أمام تشيلي

وضمن نفس لقاءات المجموعة وعلى ملعب “بنتناول” حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مباراة تشيلي وأوروجواي.

أوروجواي كانت أفضل من تشيلي خلال المباراة بأكملها، ولكن تألق الحارس كلاوديو برافو، وقف أمام السيليستي، وكاد إدينسون كافاني أن يحرز الهدف الأول في الدقيقة الثامنة، برأسية رائعة، ولكن برافو أخرج الكرة من على خط المرمى.

وعكس سير المباراة، تمكن فاراجاس بعد تمريرة من بن بريريتون، ثم انطلق تجاه المرمى ومن داخل منطقة الجزاء سدد الكرة في شباك الحارس موسيلرا بطريقة رائعة في الدقيقة 26.

ونجحت أوروجواي في ادراك هدف التعادل، في الدقيقة 66، بعد تسديدة من لويس سواريز، ولكن الهدف احتسب عكسي، بعد لمس أرتورو فيدال، لاعب تشيلي الكرة وهي في طريقها إلى المرمى.

وفي الدقيقة 78، كاد منتخب تشيلي أن يسجل الهدف الثاني، عبر لوتشيانو أرياجادا، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ولكن كرته مرت بجانب المرمى.

الحظ واصل معاندة كافاني في المباراة، في الدقيقة 84، بعد رأسية مُتقنة من مهاجم مانشستر يونايتد، ولكن رأسيته مرت بجانب المرمى بقليل.

هذا التعادل جعل رصيد تشيلي 5 نقاط، في وصافة المجموعة الأولى، لتضمن التأهل إلى ربع نهائي الكوبا، بينما حصدت أوروجواي أول نقطة في المسابقة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close