دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

نجما ريال مدريد مهددان بالإيقاف في دوري أبطال أوروبا

يواجه نادي ريال مدريد الإسباني خطر فقدان اثنين من نجومه في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حال تأهله على حساب ليفربول الإنجليزي.

وسيلعب ريال مدريد مساء الأربعاء ضد ليفربول على ملعب أنفيلد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز الفريق الملكي 3-1 على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

وأوضح موقع ‘‘يويفا‘‘ الرسمي، أن ثنائي ريال مدريد فيرلاند ميندي وفيدي فالفيردي مهددان بالإيقاف لمباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا في حال حصول أيًا منها على بطاقة صفراء أمام ليفربول في ملعب أنفيلد.

لذا، إذا حصل ميندي وفالفيردي على بطاقة صفراء ضد ليفربول، فلن يكونا متاحين للمدرب زين الدين زيدان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا إذا تمكن الفريق الملكي من التأهل على حساب الريدز مساء الأربعاء.

ومن المقرر أن يدخل زين الدين زيدان مباراة ليفربول بدون العديد من اللاعبين مثل إيدين هازارد وسيرجيو راموس وداني كارفاخال ورافاييل فاران ولوكاس فاسكيز.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعلى الجانب الآخر، فإن هناك 4 لاعبين من ليفربول مهددين بالإيقاف لمباراة واحدة إذا حصلوا على بطاقة صفراء ضد ريال مدريد وهم جيمس ميلنر وترينت ألكسندر أرنولد وساديو ماني وفينالدوم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. من الريال لاعبان ومن ليفربول أربعة لاعبين مما يعني أن الضغط على ليفربول أكثر وهذا فيه جانب إيجابي بطريقة غير مباشرة لنادي الريال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close