بطولاتبطولات محليةبيراميدزالدوري الفرنسيالأهلي المصريالزمالكالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

نجم الزمالك يقترب من أحد أندية الدوري الفرنسي

أكد الإعلامى خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوى عبر قناة الزمالك، أن مصطفى محمد مهاجم الفريق رغبته الأولى فى الوقت الحالى، الرحيل إلى سانت إتيان الفرنسى فى مطلع شهر يناير المقبل، بعد تلقيه عرضًا من النادى الفرنسى لضمه بقيمة 3.5 مليون يورو فى الوقت الذى طلب نادى الزمالك رفع القيمة المالية للعرض إلى 5 ملايين يورو.

وأوضح الغندور فى تصريحات عبر قناة الزمالك أن هناك جلسة ستجمع إدارة الزمالك غدا الجمعة، مع مصطفى محمد، لحسم ملف رحيله عن قلعة ميت عقبة.

وحصل مصطفى محمد مهاجم الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية بإذن من البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، اليوم وأدى مصطفى محمد تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم، ضمن البرنامج التأهيلي الذي ينتفذه اللاعب تمهيدا للعودة والمشاركة في التدريبات الجماعية.

من جانبه كشف أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق، كواليس فشل جلسته الأخيرة مع مصطفى محمد مهاجم القلعة البيضاء، لإقناعه بالبقاء فى الزمالك حتى أولمبياد طوكيو ثم الاحتراف، قائلا عبر حسابه الشخصى على تويتر: “مصطفى محمد مصمم على الاحتراف اتكلمت معاه فى التمرين قبل ماتش بيراميدز أما روحت النادى، وهو مصمم على الاحتراف”.

شارك واختار أفضل هدف – اضعط هنا

وتابع:” مش عاوز يستنى لبعد الأولمبياد حتى، وقالى إن ممكن ما يجيلوش حاجة وقتها، قولتله إنه يروح فرقة من بداية الموسم أحسن من نص الموسم بس هو مصمم بردو إنه يحترف”.

وكان مصطفى محمد قد تلقى عقد للاحتراف في الصيف الماضي من جالاتا سراي التركي ورفض وقتها مرتضى منصور رئيس النادي رحيل اللاعب وحدث مشادة بينهما بسبب طريقة رفضه للأمر وادخاله بالسياسة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close