دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

نجم باريس يتخذ موقفًا جديدًا بشأن إمكانية ضم ميسي

اتخذ الدولي الأرجنتيني لياندرو باريديس لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي موقفًا جديدًا بشأن إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي قائد برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليوناردو أرواجو حذرًا للغاية بشأن وصول ليونيل ميسي، وصرح لإذاعة ‘‘راديو مونت كارلو‘‘ الفرنسية منذ أيام قليلة: ‘‘الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا، نحن دائمًا منتبهون للسوق، لكن لا علاقة لنا بالمستقبل سوى توسيع عقود لاعبينا، لا يوجد شيء ملموس مع ليو‘‘.

وأوضح ليوناردو موقفًا مختلفًا تمامًا عما كان عليه قبل أسابيع قليلة عندما ضاعف اللاعبون الباريسيون أمثال نيمار جونيور وأنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس تصريحاتهم لمحاولة إقناع ليونيل ميسي بالقدوم إلى العاصمة الفرنسية.

باريديس يتجنب الحديث عن مستقبل ميسي

وبحسب موقع ‘‘لو10 سبورت‘‘ الفرنسي، تم استجواب لياندرو باريديس مرة أخرى حول مسألة ليونيل ميسي واحتمال وصول مواطنه الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان، لكن لم يرغب لاعب خط الوسط في الإفراط في الحديث وقال: ‘‘لقد طُلب مني عدم التطرق إلى هذا الموضوع بعد الآن لأن الناس لم يعجبهم موقفي‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضاف: ‘‘على ما يبدو، رأى البعض في ذلك عدم احترام من جانبي، ولم يكن هذا هو الحال‘‘.

يذكر أن باريس سان جيرمان أطاح ببرشلونة من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث فاز فريق العاصمة الفرنسية 4-1 في لقاء الذهاب في ملعب كامب نو، بينما انتهى لقاء الإياب بالتعادل الإيجابي 1-1 في ملعب بارك دي برانس، وتولى ميسي تسجيل هدفي البارسا في المباراتين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close