دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

نجم برشلونة يحلم بالانتقال إلى ليفربول هذا الصيف

أفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن البرازيلي فيليب كوتينيو لن يظهر الموسم المقبل في صفوف برشلونة بعدما أتخذ قراره بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

فيليب كوتينيو، غاب عن المشاركة بشكل رسمي مع البلوجرانا منذ نوفمبر 2020، بسبب الإصابة التي لحقت به في الساق، وفيما بعد اضطر للخضوع لعملية جراحية ما زاد فترة غيابه.

كان كوتينيو قد انتقل إلى برشلونة الإسباني، في صيف 2018، في صفقة هي الأضخم خلال السنوات الماضية، حيث كلفت البلوجرانا 120 مليون يورو بجانبب 40 مليون يورو كمتغيرات.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت”، فإن حلم كوتينيو الكبير الآن هو العودة إلى أنفيلد حيث فريقه السابق ليفربول.

وأوضحت “سبورت” في تقريرها، أن برشلونة منفتحًا على إمكانية رحيل اللاعب البرازيلي هذا الصيف على سبيل الإعارة للتخلص من التكاليف المقرر أن يحصل عليها ليفربول

وتؤكد “سبورت” أن هناك ثلاث احتمالات أمام اللاعب البرازيلي خلال الميركاتو الصيفي من بينها نادي ليفربول.

ويزعم التقرير أيضًا، أن أولوية فيليب كوتينيو هي العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة وأن حلمه الكبير هو العودة إلى قلعة إنفيلد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعلى الرغم من ذلك، فقد أغلق الريدز أبوابه في وجه كوتينيو نظرًا لأن فريق حُمر الميرسيسايد لديه العديد من اللاعبين في خط الهجوم، غير أن يورجن كلوب مدرب الفريق لا يريد ضم كوتينيو في خططه للموسم المقبل.

جدير بالذكر، أن كوتينيو لديه عروض من الدوري الإيطالي والدوري الإنجليزي، لكن إذا وافق على أي منهم سيضطر إلى الموافقة على خفض راتبه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close