بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

نجم برشلونة يربح دعم ميسي بسبب هذا الأمر!

يحظى الدنماركي مارتن برايثوايت، مهاجم برشلونة، بتقدير كبير داخل غرفة ملابس برشلونة، رغم عدم تسجيله الكثير من الأهداف، في مشاركاته مع برشلونة سواء في دوري أبطال أوروبا أو في الدوري وكأس ملك إسبانيا.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برايثوايت كان سعيدا بالتمريرات الحاسمة التي قدمها إلى ليونيل ميسي وجوردي ألبا في مباراة إلتشي، رغم أن المهاجم الدنماركي لم يسجل إلا هدفا واحدا في عام 2021.

وأشارت إلى أن برايثوايت يضع نجاح برشلونة كفريق قبل أي طموح شخصي له، لذا يكون سعيدا عندما يتسبب في حصول البارسا على ركلة جزاء.

وأوضحت أن برايثوايت يحظى بتقدير في غرفة ملابس برشلونة، لأنه لا يشتكي أبدا، ولا أحد يسمعه يحتج، كما أنه يسأل المحللين الفنيين عن أسئلة تكتيكية، وما يجب عليه فعله لتحسين تحركاته.

وذكرت الصحيفة أن المهاجم الدنماركي يعد من اللاعبين الذين يراجعون المباريات ويتعلم منها بمجرد عودته إلى المنزل، ويشاهد لقطاته عدة مرات لمعرفة الأنسب في نفس الموقف عندما يتكرر حتى لا يكون عالة على الفريق في ظل وجود الكثير من النجوم.

ويقدر زملاء برايثوايت في برشلونة شخصية المهاجم الدنماركي ومستواه التنافسي، ويؤكدون أن لديه قوة عقلية كبيرة وهذا يساعده على تخطي الأوقات الصعبة، بسبب رغبته الدائمة في التقدم والتعلم من الفشل والمواقف الصعبة.

اللاعب الدنماركي كان قد انتقال إلى برشلونة الإسباني الموسم الماضي قادمًا من ليجانيس، بعد نهاية الانتقالات الشتوية، بسبب استغلال برشلونة بند يتيح له ضم بسبب تراكم إصابات طويلة في الفريق، ولكن اللاعب لم يشارك سوى في مباراتين في أول انتقاله بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وتوقف نشاط كرة القدم في العالم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close