دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

نجم برشلونة يرفض تجديد عقده من أجل الانتقال إلى ريال مدريد!

لا يزال مستقبل إليكس موريبا، غير معروف حتى الآن بشأن توقيع عقد جديد مع برشلونة، أو الرحيل عقب نهائية عقده في يونيو 2022.

إليكس موريبا احتل عناوين الصحف الإسبانية الأسبوع الماضي، حيث يرفض اللاعب الشاب عروض التجديد التي وضعها نادي برشلونة على طاولته.

موريبا لديه عقد مع البلوجرانا ينتهي في يونيو 2022 المقبل، ويرغب النادي الكتالوني ربطه بعقد جديد قبل بداية الموسم المقبل، حتى لا يغادر “الكامب نو” بشكل مجاني.

وبحسب ما ورد في “ديفينسا سنترال” الإسبانية، فقد يذهب ريال مدريد للتوقيع مع موريبا في حالة عدم توقيع اللاعب على عقد جديد مع برشلونة حتى انطلاق الموسم المقبل 2021\2022.

كان نجم فريق الشباب في برشلونة أحد أبرز الاكتشافات العظيمة في الموسم الماضي، كما وثق رونالد كومان في جهود اللاعب ودفع به في التشكيل الأساسي في العديد من المباريات، لكن عقده ينتهي في 2022 ولا يزال بعيدًا عن التجديد.

قدم له برشلونة عرضًا ، لكنه لا يفي بالمتطلبات المالية التي يمتلكها اللاعب. وفي حالة عدم وجود اتفاق، قرر النادي الكتالوني تركه مع الفريق الأول بدون مشاركات في الموسم المقبل، وإرساله إلى برشلونة “ب” للضغط عليه.

الشبكة الإسبانية أشارت إلى أن موريبا لديه نيّة في القدوم إلى ريال مدريد، وللقيام بذلك عليه تحمل ضغوط النادي الكتالوني سواءًا في الفريق الأول أو برشلونة “ب” طوال العام المقبل.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويبدو أن النادي الأبيض ليس لديه أي نيّة في التوقيع مع اللاعب الشاب هذا الصيف، نظرًا لوجود رغبة لديهم في التعاقد مع كيليان مبابي ونقله إلى صفوف الميرينججي الميركاتو الجاري.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. لاعب جيد ولكنه ليس سوبر مثله مثل ادم تراوري لن يبقى في اندية السوبر وسيباع يوما الى احد اندية الوسط ويئد نجمه وهو مازال احمقا

    الغريب انه يطالب بالكثير وهو لم يقدم ربع ماقدمه لاعبي جيله مثل ريكي بويج او بيدري او المصاب انسوفاتي بس يبدو انه لعب دقائق مع ليو فظن انه بيليه العصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close