دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم

نجم برشلونة يغيب عن مران الفريق وشكوك حول لحاقه بمباراة إشبيلية

كشفت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، أنّ تدريبات برشلونة صباح اليوم الجمعة، شهدت غياب أحد نجوم الفريق، قبل مباراة إشبيلية في مسابقة الليجا.

برشلونة يحل ضيفًا على إشبيلية مساء غدًا الأحد، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.

وحسب الإذاعة الإسبانية، فإن الدولي البوسني ميراليم بيانيتش، لم يتواجد في تدريبات النادي الكتالوني الجماعية اليوم، لكنه تواجد في مقر النادي للسير على البرنامج الطبي الموضوع له.

وأشارت الإذاعة إلى أنّ بيانيتش تدربّ بشكل منفرد، بعيدًا عن الجلسة التدريبية الجماعية، ولن يتمرن في أي أجزاء من المران مع الفريق.

وكان بيانيتش قد جاء إلى برشلونة بداية الموسم الجاري في صفقة تبادلية مع البرازيلي آرثر، ولم يقدم اللاعب البوسني المتوقع منه حتى الآن مع برشلونة، بالرغم من مشاركته في الكثير من المباريات.

اللاعب حسب الصحيفة أكدت أن مصادرها الخاصة شددت لها أن اللاعب سيكون خارج قائمة البارسا في مباراة يوم الأحد، التي تعتبر من أهم مباريات الموسم للبارسا قبل مباراة العودة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

برشلونة خسر في مباراة الذهاب من باريس سان جيرمان برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي لم يقدم فيه برشلونة أي أداء مقنع طوال فترات المباراة التي كان نجمها الأول كيليان مبابي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close