بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارمانشستر يونايتديوفنتوس
الأكثر تداولًا

نجم برشلونة يفجر مفاجأة قوية: لم يتحدثوا معي حتى الآن عن تجديد عقدي

فجر نجم فريق برشلونة الإسباني مفاجأة بشأن تجديد تعاقده رفقة النادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة، الذي اقترب من الانتهاء.

ويمتلك برشلونة قائمة من اللاعبين الذي برغب في تجديد تعاقده معهم خلال الفترة المقبلة، للحفاظ على تواجدهم داخل صفوف الفريق

وخلال تصريحات صحفية أطلقها عثمان ديمبيلي لشبكة بي إن سبورتس، فقد كشف المهاجم الفرنسي أنه حتي الآن لا يوجد أي محادثات بشأن تجديده.

وينتهي عقد عثمان ديمبيلي مع برشلونة في نهاية صيف 2022 المقبل، الأمر الذي قد يتيح إليه الرحيل بشكل مجاني خلال الموسم المقبل في حال عدم تجديد تعاقده مع الفريق.

وقال ديمبيلي عن تجديده: “لا يزال أمامي عام كامل في عقدي، لم أجري أي محادثة مع مجلس الإدارة الجديد بعد، لكنني سعيد هنا وأشعر أنني بحالة جيدة”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع الفرنسي حديثه: “لا أعرف الرئيس الجديد الذي وصل إلى النادي بشكل جيد للغاية، لكنه قريب جداً من اللاعبين، سنرى كيف ستيسر الأمور مستقبلاً”.

أما عن الشائعات التي تطارده بسبب عاداته السيئة في مواسمه الأولى في برشلونة أجاب: “أسلوب حياتي جيد للغاية، لم يكن هذا ما جعلني أعاني مرات عديدة في الماضي. يتحدث الناس دون أن يعرفوا ذلك ، هذا كل شيء”.

واختتم: ” احاول دائمًا أن أكون إيجابيًا ضد الإصابات مؤخرًا، دائما أبتسم ، حتى بعد الإصابة، قلت لنفسي أن هذه هي الحياة، هناك اختبارات في الحياة يجب التغلب عليها”.

وسبق وذكرت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية عن وجود مفاوضات من جانب برشلونة لتجديد عقد اللاعب قبل أن ينفى ديمبيلي كل هذه الأحاديث.

وارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد في ظل وجود اهتمام من جانب النادي الإنجليزي بالحصول على خدماته، بالإضافة إلى رغبة يوفنتوس في التعاقد مع الفرنسي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close