بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيأخبارتشيلسيميسيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

نجم تشيلسي: محمد صلاح كان مثل ميسي ومورينيو فشل في إخراج أفضل ما لديه

تحدث فيليب لويس لاعب فلامنجو البرازيلي الحالي وتشيلسي السابق، عن الفترة التي قضاها المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في صفوف البلوز.

وسبق ولعب محمد صلاح رفقة فيليب لويس في صفوف تشيلسي، خلال فترة ولاية جوزيه مورينيو الثانية للبلوز.

وقال فيليب لويس في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” عن علاقته بمورينيو: “عندما تواجدت على مقاعد البدلاء في المباراة الأولى من الموسم، ذهبت وطرقت باب مكتب مورينيو وقلت له (لماذا أتيت بي إلى هنا؟ لماذا لم تتركني في أتلتيكو؟)، ورد عليّ قائلا إنه لم يشعر بالأمان الدفاعي معي مثلما فعل أزبيلكويتا”.

وأردف: “قال لي البرتغالي إنه عليّ الفوز بمكاني.. حقيقة لم أتوقع ذلك حيث كنت أظن أنني سأكون الخيار الأول”.

وتابع: “لقد كان مورينيو محقا، لم أكن ألعب بشكل جيد، لم أندم على تلك الخطوة لأنني كنت في أحد أكبر الأندية في العالم ولكن الجميع يريد اللعب بشكل مستمر”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واستكمل: “بعد استبعادي من المشاركة في مباراة نهائي كأس الرابطة شعرت بالخيانة، حينها قررت أنني لا أرغب في العمل مع مورينيو لمدة موسم آخر”.

وأردف عن محمد صلاح: “عندما قرر صلاح الرحيل عن تشيلسي، لينضم إلى فيورنتينا، سألته: لماذا أنت ذاهب يا مومو؟ أنت في تشيلسي، ليرد عليّ قائلا: أنا بحاجة للعب، قلت حينها أن هذا اللاعب جيد، لم يذهب من أجل المال أو للفوز بالمزيد.. ذهب فقط ليظهر أنه يستطيع اللعب”.

وتابع: ” فزت مع مورينيو ببطولة الدوري، لكنه لم ينجح في إخراج أفضل ما لدي مثلما لم يفعل مع صلاح، في التدريبات كان محمد صلاح مثل ميسي، لقد كان أمر مؤسف ألا ألعب معه أكثر”.

وأوضح عن علاقته بإيدين هازارد لاعب تشيلسي السابق وريال مدريد الحالي قال: “لدى هازارد الكثير من المواهب، ربما يفتقر إلى القليل من الطموح ليقول لنفسه (سأكون أفضل لاعب في العالم)”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close