بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

نجم تشيلسي يسعى للرحيل في يناير و4 أندية تسعى لضمه

قالت تقارير أوروبية، إن الإسباني كيبا أريزابالاجا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، قرر الرحيل عن ستامفورد بريدج خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولم يقدم البالغ من العمر 26 عامًا المردود الجيد مع الفريق اللندني، مما جعل فرانك لامبارد يسعى للتعاقد مع حارس مرمى جديد.

وبالفعل، نجح تشيلسي في استقطاب إدوارد ميندي حارس مرمى رين الفرنسي السابق إلى ملعب ستامفورد بريدج، لتتراجع أسهم كيبا في المشاركة الأساسية مع بلوز.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “صن” فإن كيبا بات على بينة بتقلص دوره مع تشيلسي، وبدأ الحارس الإسباني في السعي نحو الرحيل عن الفريق اللندني للحفاظ على دوره مع المنتخب.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن الحارس الإسباني لا يمانع الخروج على سبيل الإعارة، بجانب تخفيض راتبه البالغ 150 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا.

ابتعاد كيبا عن المشاركة الأساسية مع تشيلسي، جعله الخيار الثالث للمنتخب الإسباني تحت قيادة لويس انريكي، الأمر الذي أقنع حارس تشيلسي بضرورة الرحيل بحثًا عن المشاركة الأساسية على أمل التواجد في منافسات أمم أوروبا (يورو 2020).

ووفقاً للتقرير المنشور، فان هنالك 4 أندية تسعى لضم الجارس وإعادة الثقة له في المباريات، إشبيلية وأتليتكو بلباو ناديه السابق يرغبان في التعاقد معه ليكون دعامة لهم، أما مارسليا فيرى أن كيبا سيكون ناجحاً في الدوري الفرنسي ويتشارك الحراسة مع المخضرم مانداندا، على نفس الصعيد من الممكن أن يحاول روما الإيطالي للتعاقد مع كيبا وإنقاذه من دوامة تشيلسي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close