بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

نجم ريال مدريد بعد قرار الحكم: يا له من عار!

اعترض نجم نادي ريال مدريد بشكل عنيف على قرار حكم مباراة فريقه أمام نادي إشبيلية في الجولة الـ35 من الدوري الإسباني بعدما احتسب ركلة جزاء.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء على ريال مدريد في الدقيقة 74 بعد لمسة يد من إيدير ميليتاو بعد تداخل هوائي مع مهاجم إشبيلية في الركلة الركنية.

وعلق الظهير الأيمن الإسباني الذي غاب عن المباراة، داني كارفخال على قرار حكم المباراة عبر الانستجرام: “يا له من عار”.

وكان الحكم قد احتسب ركلة جزاء لصالح كريم بنزيما قبل أن يعود ويلغي قراره ويحتسب ركلة جزاء لصالح إشبيلية في الهجمة التي سبقت كرة بنزيما.

واكتفى ريال مدريد بالخروج متعادلًا مع ضيفه نادي إشبيلية بهدفين لكل فريق، ليفشل بذلك في استغلال تعادل برشلونة وأتلتيكو مدريد.

ويحتل نادي أتلتيكو مدريد الصدارة برصيد 77 نقطة ويأتي خلفه نادي ريال مدريد ونادي برشلونة برصيد 75 نقطة لكلًا منهما، مع تبقي 3 جولات على النهاية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. قرارات تحكيميه الغايه منها هو تسيير الدوري الاسباني والمسير منذ ٢٠٠٦ وهذا هو التحكيم… القرار ان يمنح ضربة الجزاء للريال ويفقد برشلونه حظوظه بالدوري ام يمنحها لاشبيليه رغم الانتقادات التي ستطاله بعد المباراة حتى يبقي على امل برشلونه بالدوري وتقل حظوظ الريال هذه الغايه الاولى والاخيرة وتدخللت الاتحاد في تسيير المباريات لن تتوقف

  2. كلامك عاطفي وليس واقعي ضربة جزاء واضحة بس الريال تعود على التحكيم يعني لمسة يد ميليتاو تعتبرها عفوية؟؟؟
    اهمال من اللاعب وبرشلونة لن يفقد حظوظه حتى اخر جولة حتى وان فاز الريال البارحة على اشبيلية الريال سيئ وما زال جدول الريال اصعب غرناطه وبلباو وفياريال اما موضوع التحكيم كلنا شاهدنا الظلم اللي تعرض له برشلونة في الكلاسيكو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close