دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيرياضات أخرىريال مدريدأخبارأولمبياد طوكيوكرة قدم
الأكثر تداولًا

نجم ريال مدريد يؤكد: تحدث مع أنشيلوتي ولن أرحل في الصيف!

تحدث الدولي الإسباني ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد، عن الشائعات المترددة حول اقتراب رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ماركو أسينسيو يستعد حاليًا للمشاركة مع منتخب إسبانيا الأولمبي ضمن منافسات أولمبياد طوكيو المقرر أن تنطلق في 23 يوليو الجاري.

ويقع منتخب إسبانيا الأولمبي ضمن مجموعة منتخبات: مصر والأرجنتين وإستراليا.

وبشأن لقائه الأول مع كارلو أنشيلوتي، مدرب الميرينجي الجديد، فقال في تصريحات نقلتها شبكة “ديفينسا سنترال” الإسبانية: ” لقد كان حديثًا قصيرًا لكنه جيد جدًا، لقد ترك انطباعًا جيدًا لدي “.

وأضاف: “أنشيلوتي هو مدرب ذو خبرة كبيرة، وقام بتدريب العديد من كبار الأندية في أوروبا، ومن المؤكد أن هذا الموسم سيكون جيدًا للغاية “.

وردًا على شائعات اقتراب رحيله بعد ارتباطه بعدة أندية إنجليزية خلال الميركاتو الصيفي، أجاب: ” لن أرحل في الصيف، الآن حان الوقت لخوض بطولة رائعة رفقة المنتخب الوطني، سنقاتل مثل منتخبنا الأول في يورو 2020 “.

وتابع: ” أعتقد أننا فريق جيد للغاية، سنقاتل من أجل الفوز بالميدالية الذهبية، هذا هو طموحنا، وبعد ذلك سأضع كامل تركيزي مع ريال مدريد في الموسم المقبل “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبسؤاله عن رحيل سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، قال: لقد ترك إرثًا رائعًا، غادر كأسطورة ريال مرديد، كان مهمًا للغاية لنا كقائد وكلاعب أيضًا “.

وأكمل: ” لقد اعتمدت دائمًا عليه في الكثير من الأوقات، خاصة وأنه مثال رائع على كيفية صنع مسيرة رائعة في نادِ كبير وفي منتخب مثل إسبانيا، لكن أتمنى له التوفيق حيثما يذهب، أعتقد أنه سوف يعمل بشكل جيد جدًا مع أي فريق “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close