دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

نجم ريال مدريد يتعافى من فيروس كورونا

تلقى زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد خبرًا سارًا، اليوم الخميس، قبل مواجهة ريال بيتيس يوم السبت المقبل على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إطار الجولة الـ32 بالدوري الإسباني.

وتمثل الخبر السار لزين الدين زيدان في عودة نجمه سيرجيو راموس إلى التدريبات بعد غيابه في الأيام الماضية بسبب معاناته من فيروس كورونا وإصابة في الركبة.

وبحسب الصحفية الشهيرة بقناة ريال مدريد وإذاعة كادينا كوبي الإسبانية، أرانشا رودريجيز، فقد تعافى سيرجيو راموس قائد ريال مدريد من فيروس كورونا الذي أُصيب به قبل مباراة الإياب ضد ليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأعطى راموس نتيجة سلبية في فحص الاختبار الأخير بفيروس كورونا، ليظهر في المدينة الرياضية اليوم لاستكمال برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابة الركبة.

وبات راموس قريبًا من العودة إلى التدريبات الجماعية لريال مدريد في الفترة الحاسمة من الموسم، حيث لا يزال الريال لديه خيارات الفوز في دوري أبطال أوروبا والليجا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ومن حيث المبدأ لن يتمكن سيرجيو راموس من اللحاق بمواجهة ريال بيتيس، وقد يتواصل غيابه ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا على أن يعود ضد أوساسونا في بداية شهر مايو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close