بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

نجم ريال مدريد يتعرض لحملة من الانتقادات والسبب!

تعرض نجم ريال مدريد الإسباني، إلى حملة كبيرة من السخرية والانتقادات التي طالته من جانب الجماهير عقب ظهوره في إحدى الإعلانات.

وعانى ريال مدريد الإسباني خلال الموسم المنصرم بشكل كبير خاصة بعدما خرج من الموسم دون تحقيق أي لقب.

وظهر ايدين هازارد لاعب ريال مدريد في إعلان ترويجي لسلسلة مطاعم ماكدونالدز الشهيرة ضمن حملة دعائية رفقة منتخب بلجيكا وظهر اللاعب وهو ينظر إلى الهمبرجر ويده على وجهه وينتابه الكثير من الانفعال.

لم يخف هازارد أنه يستمتع بتناول الطعام وأنه يحب الهامبرغر ، وهو أمر لا ينبغي أن يكون مشكلة إذا لم يحدث للاعب كل ما حدث له في ريال مدريد، قبل عامين ، كشف أنه ترك لعبة ليأكل همبرجر.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وسبق واعترف اعتراف هازارد بحبه للأكل قائلا: “أحاول ألا آكل كثيرًا ، أحاول ألا أذهب إلى المخزن لتناول الكعك ، لكن هذا ليس بالأمر السهل”.

وشارك كلا من كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، ويوري تيليمانس لاعب ليستر سيتي، في الحملة الدعائية إلا أن صورة هازارد عرضتها لموجة من الانتقادات والسخرية حسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية خاصة بعدما أعاد الإعلان صورة اللاعب أثناء اكتساب وزن زائد بشكل كبير رفقة ريال مدريد.

وحققت علامة الهمبرجر أهدافها التجارية التي كانت تبحث عنها في الوقت الحالي، بالتحدث عنها، في الشبكات الاجتماعية إلا هازارد واجه الكثير من الانتقاد مرة أخرى.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close