دورتمونددوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارتشيلسيمانشستر سيتيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

نجم ريال مدريد ينافس نيمار على لاعب الجولة في دوري أبطال أوروبا

دخل أحد نجوم نادي ريال مدريد في منافسة مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا على جائزة لاعب جولة العودة من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وتأهل ريال مدريد على حساب ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما خطف باريس سان جيرمان بطاقة التأهل من بطل أوروبا، بايرن ميونخ في ربع النهائي.

وأعلن الاتحاد الأوروبي عبر الحساب الرسمي لبطولة “دوري أبطال أوروبا” عن تنافس 4 لاعبين على جائزة لاعب جولة العودة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاءت قائمة اللاعبين المتنافسة على الجائزة مكونة من: كاسيميرو “ريال مدريد” – كريستيان بوليسيتش “تشيلسي” – نيمار “باريس سان جيرمان” – الكاي جاندوجان “مانشستر سيتي“.

وقدم كاسيميرو ملحمة كروية في لقاء العودة على ملعب الأنفيلد، إذ كان أكثر لاعبي ريال مدريد إفسادًا لهجمات ليفربول مما ساعد في منع صلاح ورفاقه من الوصول إلى شباك كورتوا.

أما بوليسيتش فكان مصدر الخطورة الأول في تشكيل تشيلسي أمام بورتو في لقاء العودة، على الرغم من عدم تسجيله أي أهداف لكنه قدم مباراة كبيرة.

نيمار كان أفضل لاعبي باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء، بعدما سدد 7 مرات نحو مرمى مانويل نوير من بينهم تسديدتين في القائم والعارضة.

وقاد جاندوجان فريقه مانشستر سيتي للهروب من فخ بوروسيا دورتموند على ملعب الجراد الأصفر، إذ قلبت كتيبة جوارديولا تأخرها بهدف نظيف إلى انتصار بهدفين مقابل هدف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close