دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارمانشستر سيتيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

نجم ريال مدريد يُنافس مبابي ودي بروين على جائزة لاعب الجولة في دوري الأبطال

دخل أحد نجوم نادي ريال مدريد في المنافسة على جائزة لاعب مباريات الذهاب من الدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا بعد أداءه أمام نادي ليفربول.

وتمكن نادي ريال مدريد في تحقيق فوز ثمين على ليفربول في لقاء الذهاب بثلاثية مقابل هدف وحيد على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية.

وترشح الجناح البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور للمنافسة على جائزة لاعب مباريات الذهاب بعد أداءه المميز في تلك المباراة، والذي كلله بهدفين من أصل الـ3 أهداف في شباك الريدز.

ويواجه فينيسيوس جونيور منافسة قوية من النجم البلجيكي كيفين دي بروين، بعد قيادته مانشستر سيتي للفوز على بوروسيا دورتموند بثنائية مقابل هدف وحيد.

وسجل دي بروين هدفًا وصنع الآخر في انتصار مانشستر سيتي، مما جعله ضمن المرشحين لنيل جائزة لاعب الجولة من دوري أبطال أوروبا.

كيليان مبابي هو ثالث المرشحين لنيل الجائزة، بعدما سجل هدفين من أصل 3 أهداف في شباك بايرن ميونخ، ليقود باريس سان جيرمان لفوز غالي في ميونخ.

وعاد باريس سان جيرمان بانتصار هام من أليانز أرينا بـ3 أهداف مقابل هدفين، ليمهد الطريق نحو تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأخيرًا، جاء لاعب الوسط الإيطالي جورجينيو كرابع المرشحين لنيل الجائزة بعد مستواه المميز في انتصار تشيلسي على حساب بورتو بثنائية نظيفة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close