دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

نجم ريال مدريد يُنافس 3 نجوم آخرين على جائزة لاعب الجولة في دوري أبطال أوروبا

دخل الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي القائمة النهائية المرشحة لنيل جائزة أفضل لاعب في الجولة بدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا عقب نهايتها.

وأعلن الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا عن تنافس 4 لاعبين على جائزة لاعب الجولة هذا الأسبوع عقب خوض 4 مباريات مساء يومي الثلاثاء والأربعاء.

وتكونت القائمة المتنافسة على نيل جائزة أفضل لاعب في الأسبوع من دوري أبطال أوروبا من: فيرلاند ميندي “ريال مدريد” – روبيرت ليفاندوفيسكي “بايرن ميونخ” – أوليفيه جيرو “تشيلسي” – جواو كانسيلو “مانشستر سيتي“.

– فيرلاند ميندي: قاد الظهير الأيسر الفرنسي فريقه ريال مدريد للعودة بفوز ثمين على حساب أتالانتا بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

– ليفاندوفيسكي: وضع قدمًا لنادي بايرن ميونخ في الدور ربع النهائي بعدما سجل هدفين في رباعية العملاق البافاري في شباك لاتسيو بلقاء الذهاب في روما.

– أوليفيه جيرو: صاحب أفضل أهداف الجولة بضربة مقصية رائعة في شباك أتلتيكو مدريد، قاد من خلالها تشيلسي للفوز خارج الديار بهدف نظيف.

– كانسيلو: قدم مباراة رائعة مع مانشستر سيتي، مساهمًا في الاقتراب من دور الـ8 بعد الفوز في المجر بهدفين نظيفين، صنع منهما الهدف الأول بشكل رائع.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close