دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارتقارير ومقالات خاصةتوتنهامليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

نجم عربي لعب نهائي دوري أبطال أوروبا صائمًا وفطر في أرض الملعب

رحلة جديدة من رحلات موقع 365scores الرمضانية، وهذه المرة نحو نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الذي شهد صيام أحد النجوم العرب وإفطاره داخل المستطيل الأخضر.

سنعود بالزمن إلى الخلف لمدة عامين فقط وليس بالزمن السحيق، وتحديدًا نحو ملعب وانداميتروبوليتانو الخاص بنادي أتلتيكو مدريد، حيث يحتضن مباراة ليفربول أمام توتنهام.

انطلق نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت جرينيتش في العاصمة الإسبانية مدريد، بينما كان آذان المغرب في تمام الساعة 7:39 مساءًا.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أكد يورجن كلوب أن النجم المصري محمد صلاح سوف يخوض الشوط الأول من المباراة صائمًا احترامًا لشهر رمضان.

وبالفعل خاض محمد صلاح 39 دقيقة كاملة من الشوط الأول صائمًا، قبل أن يتوجه في الدقيقة 40 نحو خط الملعب ويشرب الماء بشكل سريع.

وأكدت التقارير الصحفية الإنجليزية في ذلك الوقت، أن ليفربول وفر بعض العناصر الغذائية الخفيفة للثنائي محمد صلاح وساديو ماني للإفطار عليها ومدهما بالطاقة الكافية بين شوطي المباراة.

ونجح نادي ليفربول في تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه هذه الليلة، إذ سجل محمد صلاح الهدف الأول من ركلة جزاء قبل أن يقتل سيرجي أوريجي اللقاء للريدز.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close