بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيانتقالاتأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

نجم مانشستر يونايتد يطرق أبواب الرحيل عن أولد ترافورد بمكافأة ضخمة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد على استعداد لمغادرة ملعب أولد ترافورد في نهاية الموسم الحالي، بمكافأة ضخمة لإنهاء عقده، حيث أصبح دين هندرسون الحارس الأول رسميًا لأولي جونار سولشاير.

ووفقًا لصحيفة ‘‘ميرور‘‘ الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد مستعد للتخلي عن دي خيا البالغ من العمر 30 عامًا هذا الصيف، حيث يريد التخلص من دفع أجره البالغ 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ومع ذلك، مع بقاء عامين على عقده، فإن أي تحرك من قبل الشياطين الحمر للتخلص من دي خيا، سيجبرهم على دفع تعويضات كبيرة قبل عامين على نهاية عقده في أولد ترافورد.

كان يعتبر دي خيا في السابق أفضل لاعب في فريق مانشستر يونايتد، واللاعب الأعلى أجرًا في النادي، لكن تراجع وضعه في النادي هذا الموسم، تزامنًا مع عودة دين هندرسون من فترة إعارة ناجحة للغاية في شيفيلد يونايتد الموسم الماضي، وبعد توقيع عقد مدته ست سنوات بقيمة 120 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع في أغسطس من العام الماضي، فإن سولشاير مستعد لجعله الحارس الأول في الموسم المقبل.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وحافظ هندرسون على نظافة شباكه في ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل فترة التوقف الدولي، ومن المتوقع أيضًا أن يستغنى مانشستر يونايتد عن ثلاث حراس مرمى آخرين في نهاية الموسم وهم سيرجيو روميرو ولي جرانت وجويل بيريرا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close