بطولات عالميةالدوري الايطاليأخبارأمم أوروبا 2020إنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

نجم منتخب الدنمارك يهاجم اليويفا بسبب قرار حادثة إريكسن

هاجم كاسبر شمايكل حارس مرمى منتخب الدنمارك وفريق ليستر سيتي، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، “يويفا” بعد حادثة زميله كريستيان إريكسن نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وسقط ستيان إريكسن بشكل مفاجئ داخل أرضية الملعب، أثناء مباراة منتخب بلاده أمام نظيره فنلندا في كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، بدون أي تدخل من جانب أي لاعب آخر، فاقدًا للوعي الأمر الذي أثار رهبة كافة المتواجدين في الملعب

وبسبب الحالة الصحية الطارئة التي تعرض إليها إريكسن قرر الاتحاد الأوروبي تعليق اللقاء وخروج اللاعبين من الملعب قبل أن يعود ويقرر خوض المباراة بشكل طبيعي مرة أخرى.

وقال شمايكل في تصريحات صحفية عقب قرار استكمال اللقاء: “لقد وضعونا في موقف لا اعتقد أنه كان عادلًا”.

وتابع حديثه: “كان لدينا خياران، أما أن ننسحب من المباراة ونخسر بثلاثية، أو نخوض المباراة مرة أخرى، ربما تطلب الأمر من شخص أطول منا أن يقول إنه لم يكن الوقت مناسبًا لاتخاذ مثل هذا القرار”.

وواصل حديثه: “تحدثنا أنا وكيير مع مسئولي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالهاتف عندما كنا في نفق اللاعبين بالملعب”.

واستكمل: “لقد شعرنا بدعم كبير من جميع أنحاء العالم بعد المباراة، الدعم الذي تلقيناه من جماهيرنا في الدنمارك كان حافزًا كبيرًا، علينا أن نحاول تحويل هذا إلى شيء إيجابي، شيء محفز، خاصة وأن إريكسن على قيد الحياة لأن كان من الممكن ينتهي الأمر بأسوأ من ذلك بكثير”.

واختتم حديثه: “لقد سمعنا الكثيرين حول أهمية الانضمام إلى المنتخب الدنماركي، الآن رأيت ما يعنيه ذلك، ليس لدي ما يكفي من الكلمات لأقول ما أشعر به حقًا تجاه هؤلاء الرجال”.

وخسر المنتخب الدنماركي اللقاء بهدف دون رد في المباراة التي استهل به مشواره في كأس الأمم الأوروبية أمام فنلندا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close