دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

نجم منتخب فرنسا لـ”مبابي”: إذا أردت الفوز بالكرة الذهبية عليك الرحيل عن سان جيرمان

نصح نجم منتخب فرنسا السابق، نيكولا أنيلكا، مواطنه كيليان مبابي، بضرورة الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان والسير على خطى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

كيليان مبابي ارتبط مؤخرًا ارتباطًا وثيقًا بنادي ريال مدريد الإسباني، في ظل رفضه المستمر لتجديد عقده مع النادي الباريسي لمُدة إضافية.

ومن جانبه، قدم أنيلكا، خلال عموده في صحيفة “ذا أثليتيك” البريطانية، نصيحة ثمينة من أجل الفوز بالكرة الذهبية والسير على خطى كريستيانو رونالدو وميسي.

وقال أنيلكا في عموده في “ذا أثليتيك” موجهًا حديثه لـ”مبابي”: ” إذا أردت الفوز بأرفع الجوائز فعليك الرحيل عن باريس سان جيرمان في مرحلة ما “.

وأضاف: ” إذا أردت الفوز بالكرة الذهبية وهو ما يتعين أن تتطلع إليه دائمًا، عليك السير على خطى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، لذا عليك المنافسة مع الأفضل “.

وتابع: ” لذا إذا أردت أن تكون بين الأفضل فعليك القيام بما تقوم به في باريس لكن في صفوف أندية أخرى مثل: ليفربول أو مانشستر سيتي أو أرسنال أو تشيلسي وأيضًا مانشستر يونايتد “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأكمل: ” يمكنك أيضًا الذهاب إلى الدوري الإسباني إلى ريال مدريد أو برشلونة، أو التوجه إلى إيطاليا حتى يتسنى لك التطلع إلى التألق بشكل أفضل على مستوى عالمي “.

كيليان مبابي لديه عقد مع النادي الباريسي ينتهي في يونيو 2022 المقبل، ولم يرغب المهاجم الفرنسي في تجديد عقده لمدة إضافية، حيث أبلغ إدارة النادي برغبته في الرحيل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. نادي ريال مدريد فيه لعنه العظماء… من يأتي فيه تتراجع مستوياته مثل ايدن هازرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close