بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارتوتنهامليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

نجم واتفورد يتحدث عن تعمد محمد صلاح وكين السقوط للحصول على ركلات الجزاء

علق تروي ديني لاعب واتفورد الإنجليزي، على الانتقادات الموجهة للثنائي محمد صلاح نجم ليفربول، ومهاجم توتنهام، هاري كين، التي طالتهما خلال الفترة الأخيرة.

وواجه محمد صلاح وهاري كين العديد من الاتهامات بتعمد السقوط من أجل الحصول على ركلات الجزاء، بعد حصول المصري على ركلة أمام وست هام بينما حصل لاعب توتنهام على ركلة أخري أمام برايتون.

وقال تروي ديني في تصريحات لصحيفة “ذا صن” الإنجليزية: “لقد تم اتهام محمد صلاح وهاري كين، وهما من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي

وواصل: “لكن إذا كنت تعتقد حقًا أن لاعبي كرة القدم ينظرون إلى تلك الأحداث ويقولون أنها أمور محرجة، يجب أن تتوقف، لأنك مخطئ للأسف”.

واستكمل: “لا أحد في كرة القدم يرى بأن هذا ليس طبيعيًا، هذا أمر طبيعي في كرة القدم، الحصول على ركلة جزاء، لا يشبه تعاطي المنشطات في سباق 100 متر”.

وأردف: “مهمتنا هي الفوز بالمباريات، والقيام بكل ما يتطلبه الأمر لذلك، والحصول على أي ميزة خلال المباراة، وإذا كان هناك تدخل من أي نوع من المدافع في منطقة الجزاء، فمن المقبول تمامًا السقوط”.

وأردف لاعب واتفورد: “المدافع يعلم أن هذا جزء لا يتجزأ من اللعبة عندما يسقط المهاجم ويحتسب الحكم ركلة جزاء، ترى المدافع ينظر كما لو كان نادمًا على التدخل، لأنه يعرف بأن المهاجم سيسقط”.

واختتم حديثه: “لا أرى أي إحراج فيما قام به محمد صلاح في مباراة وست هام، وكذلك سقوط هاري كين ضد برايتون، كلاهما أراد الفوز لفريقه، وحاول بطريقته الخاصة

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close